اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جارني برجر





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 664
الإجمالي: SAR 739
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Bei Der Heidenmauer 11, Lindau, BY, 88131
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيس آه فيس
فيس آه فيس
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- صالة رياضة
8.4 من 10، جيد جدًا، ٢٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 663
الإجمالي: SAR 738
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.20 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 3.30 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و2.00 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسم الغاز: 10EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garni Brugger
Garni Brugger Lindau
Hotel Garni Brugger
Hotel Garni Brugger Lindau
Hotel Garni Brugger Hotel
Hotel Garni Brugger Lindau
Hotel Garni Brugger Hotel Lindau
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garni Brugger
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
MOIRA
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MOIRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
٢٠٢٥ مارس ٢٩
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Cinzia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Cinzia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
andre
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
trés bien
andre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alfred
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marie
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Donald
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Donald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriele
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zum Wohlfühlen
Gabriele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Jiwon
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiwon
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sophie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Besöker gärna igen!
Sophie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
10/10 ممتاز
Nico
٢٠٢٤ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nico
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Diane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diane
8/10 جيد
Sabri
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabri
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Zoltan
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zoltan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
8/10 جيد
C.J.
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
C.J.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Gary
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Hung chih
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hung chih
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Silvia
٢٠٢٢ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvia
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022