اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Elfviks Udde, Lidingo, Stockholm, 181 90
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
- رسوم استخدام المرافق: 425 SEK للشخص في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue Hotel Stockholm
Blue Hotel Lidingö
Blue Lidingö
Blue Hotel Lidingo
Blue Lidingo
Blue Hotel Hotel
Blue Hotel Lidingo
Blue Hotel Hotel Lidingo
أسئلة متكررة
تقييمات Blue Hotel
التقييمات
٧٫٠
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Peter
٢٠١٨ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
landet
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Paulina
٢٠١٨ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Paulina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
4/10 سيّئ
Marion
٢٠١٨ مايو ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Torbjörn
٢٠١٨ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Blue hotell blev beige hotell
Torbjörn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Anders
٢٠١٨ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Anders
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Jakob
٢٠١٨ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakob
4/10 سيّئ
Therese
٢٠١٨ أبريل ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekommenderas inte!!
Therese
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Michael
٢٠١٨ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Michael
4/10 سيّئ
Ulla
٢٠١٨ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Kan inte rekommendera Blue Hotell
Ulla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fin omgivning
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Jorgen
٢٠١٧ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorgen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Anders
٢٠١٧ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Lene Malin
٢٠١٧ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Landling idyll
Lene Malin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Barbara
٢٠١٦ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
6/10 مقبول
Thomas
٢٠١٦ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Thomas
8/10 جيد
lars
٢٠١٦ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
lars
8/10 جيد
Anna، Helsingborg
٢٠١٦ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
6/10 مقبول
Stefan، Enköping
٢٠١٦ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة