هوستال جارلو
دار ضيافة مزودة بكافيتيريا/مقهى ومطعم في لا رامبلا
معرض صور هوستال جارلو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 266
الإجمالي: SAR 292
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/19 إلى 2025/11/20
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

C/ Redonda, 29, La Rambla, Córdoba, 14540
نبذة عن هذه المنشأة
هوستال جارلو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستال بيليدو
هوستال بيليدو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.2 من 10، جيد جدًا، 57 تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 231
الإجمالي: SAR 254
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/27 إلى 2025/11/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 4.50 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 23.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostal Garlu Hostel La Rambla
Hostal Garlu La Rambla
Garlu La Rambla
Hostal Garlu Hostal
Hostal Garlu La Rambla
Hostal Garlu Hostal La Rambla
أسئلة متكررة
تقييمات هوستال جارلو
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
١٨ أكتوبر ٢٠٢٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
6/10 مقبول
Berdie
١٣ أكتوبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Berdie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٧ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Greta
١٧ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Greta
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alba Maria
٤ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alba Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mercedes
٢٣ أبريل ٢٠٢٥
Mercedes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
١٥ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hostal is not a hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
SIMONA
مسافر لغرض العمل
٤ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pulizia impeccabile
SIMONA
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Antonio
١٦ أغسطس ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jose ángel
٢٣ يونيو ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose ángel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
manuel
٨ مايو ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
manuel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Raquel
مسافر برفقة شريك
١٢ أكتوبر ٢٠٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raquel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Juan C
٢٥ يونيو ٢٠٢٢
Juan C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
David
٢٢ مايو ٢٠٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
JOSE ANTONIO، AVILA
٤ مارس ٢٠٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JOSE ANTONIO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Rokas
١٨ فبراير ٢٠٢٢
Rokas
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Rocío
مسافر لغرض العمل
١٢ نوفمبر ٢٠٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rocío
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Miriam، London
مسافر برفقة العائلة
٦ أكتوبر ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miriam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
١٢ سبتمبر ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
٣ مارس ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Alfredo
مسافر برفقة العائلة
٣٠ ديسمبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alloggio da sogno...
Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
١٧ ديسمبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٥ يوليو ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبت ة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٤ مايو ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
JOSE LUIS
٢ مايو ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE LUIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019








