إيبس بودجيه ليل آدام

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في شيلافنيا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 223
الإجمالي: SAR 269
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة

7.2 من 10
جيد
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ثلاثية - عدة أسرّة

7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bunk Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Centre Commercial, Le Grand Val, ZAC du Pont aux Rayons, L'Isle-Adam, 95290

الأماكن المجاورة

  • Isle Adam Golf - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.4 كم
  • قلعة أوفيرس - 15 من الدقائق بالسيارة - 19.4 كم
  • Abbaye de Royaumont - 18 من الدقائق بالسيارة - 15.1 كم
  • بارك أستريكس - 30 من الدقائق بالسيارة - 47.1 كم
  • قلعة شانتيلي - 32 من الدقائق بالسيارة - 26.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بارمين لالي دوم بارمان - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Amicitia - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Il capriccio - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Boca - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Subway - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبس بودجيه ليل آدام

مزايا المنشأة الفندقية
توفر إيبس بودجيه ليل آدام شرفة وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وآلة بيع ذاتي، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • مصعد ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 68 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
دوام مكتب الاستقبال بين 6:30-9 صباحاً وبين 5-9 مساءً من الإثنين إلى الجمعة، وبين 7:30-10:30 صباحاً أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 من الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.67 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis budget l'Isle Adam Hotel
ibis budget l'Isle Adam Hotel
ibis budget l'Isle Adam L'Isle-Adam
ibis budget l'Isle Adam Hotel L'Isle-Adam

أسئلة متكررة

هل إيبس بودجيه ليل آدام مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبس بودجيه ليل آدام؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبس بودجيه ليل آدام؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبس بودجيه ليل آدام؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبس بودجيه ليل آدام؟

توجد إقامة الفندق هذه في شيلافنيا، على بُعد ١٫٥ من الأميال (٢٫٥ كم) من Isle Adam Golf و٢٫٦ من الأميال (٤٫١ كم) من French Vexin Regional Natural Park.Grave of Vincent and Theo van Gogh وOise-Pays de France Regional Natural Park أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦إيبس بودجيه ليل آدام⁩

7.4

جيد

8.0

النظافة

7.2

الموقع

7.6

العاملون ومستوى الخدمة

7.4

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 59 من أصل 219 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 78 من أصل 219 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 219 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 23 من أصل 219 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 16 من أصل 219 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

M'bark

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Je ne conseille pas sur tout les niveaux
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

simon

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Eddy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

MOUSSA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Laurent

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Aurelien

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Climatisation en panne , à déplorer, sans solution autre. Le réceptionniste a proposé l’annulation. Avec le sourire ce serait plus appréciable. Pr le reste tout allait bien.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

christophe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Patricia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

charlene

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Horrible pas de climatisation tres chaud dans la chambre . La salle de bain est miserable et le petit déjeuner de même ! Machine a cafe hors service 30 mn d attente pour espérer avoir un cafe. La personne au comtoir insupportable
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Charlotte

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Le personnel présent est trés courtois et professionnel. La chambre été propre. Dommage que l'hôtel ne soit pas équipé de clim en cas de forte chaleur comme durant mon séjour. Sinon je suis satisfaite de mon sejour et je vous recommande cet hôtel.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Julian

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Alain

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

jacqueline

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Les gérants de l'hôtel sont très désagréables. Aucune bienveillance. Mon mari étant handicapé, il avait besoin d'aller aux toilettes, ce qui lui a été refusé car la chambre n'était pas prête et il n'y avait pas d'autres toilettes soit disant. Par ailleurs la chambre handicapé n'a qu'un grand lit coincé sur le mur, ce qui n'est pas très pratique On a constaté un dégât des eaux datant au moins d'un an, toujours pas réparé. Enfin un hôtel à fuir
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

B’enregistrem

Impossible de m’enregistrer à la borne j’ai dû acheter une autre chambre. Je suis très mécontente.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Jean philippe

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Alexandre

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Laurence

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hébergement cher pour la qualité de la chambre. Odeur désagréable dans les couloirs. Mini salle de bain avec lavabo dans la chambre !!! La cabine de douche est abîmée donc un ressenti de saleté. Un supplément au tarif réclamé à notre arrivée après avoir payé via Expedia. Pour ce prix nous aurions trouvé beaucoup mieux dans les environs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Monique

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Jerome

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Virginie

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Ahmet Aziz

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

michel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Sejour

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

JeanClaude

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Adam

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Mathilde

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025