اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٩٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,064
الإجمالي: SAR 3,370
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢١
نبذة عن الحيّ

179-1 Minoyacho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8015
نبذة عن هذه المنشأة
تازورو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل وينج إنترناشونال بريميوم كيوتو سانجو
هوتل وينج إنترناشونال بريميوم كيوتو سانجو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ٣٨٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 180
الإجمالي: SAR 208
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
عند الحجز، يجب على النزلاء الإبلاغ عن العدد الصحيح للأشخاص، بما في ذلك الأطفال والرضّع. قد يتم فرض رسوم إذا كان عدد النزلاء عند تسجيل الوصول مختلف عن عدد النزلاء الذين قاموا بالحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Tazuru
Ryokan Tazuru Kyoto
Tazuru
Tazuru Kyoto
Tazuru Ryokan
Tazuru Inn Kyoto
Tazuru Inn
Tazuru Kyoto
Tazuru Ryokan
Tazuru Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Tazuru
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Dahee
٢٠١٨ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족스러운 숙소
Dahee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
KA SON
٢٠١٨ يونيو ١٢
KA SON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Ashleigh
٢٠١٨ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Traditional Ryokan



Ashleigh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
juyoung
٢٠١٨ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
기분 좋은 숙소
juyoung
8/10 جيد
mink، seoul
٢٠١٨ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치가 좋은 세미료칸
mink
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
4/10 سيّئ
JEONG WON
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEONG WON
8/10 جيد
Yoon، Seoul
٢٠١٨ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치도 좋고 일본식 문화도 느끼고
Yoon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Okaman، 埼玉県
٢٠١٨ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
鴨川沿いの眺めの良い旅館
Okaman
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Sin Yee Cathy
٢٠١٨ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
不過不失的日式酒店
Sin Yee Cathy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Gwangsub
٢٠١٨ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gwangsub
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
교토의 한적함
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Ka Wah
٢٠١٧ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ka Wah
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Siu Fung
٢٠١٧ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不錯!
Siu Fung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
General review
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Rogerio
٢٠١٧ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fascinating.
Rogerio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
작은 개울이 근처에 있어서 좋았어요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Youmei، Seoul Korea
٢٠١٧ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
정갈하고 위치 좋은 숙소
Youmei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
sam
٢٠١٧ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
괜챦은 강을 끼고 있고 교통이 편리
sam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Stefania، Roma
٢٠١٧ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza indimenticabile
Stefania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Kyungho
٢٠١٧ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
안락하고 정말 서비스가 좋았습니다.
Kyungho
8/10 جيد
Ariel، Washington, DC
٢٠١٧ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traditional Japanese Experience with Lovely Staff
Ariel
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة