اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور موميجيا بيكان كاوانويري





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,401
الإجمالي: SAR 1,541
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - في مبنى ملحق (with Open-air Bath, HOTOTOGISU)

غرفة تقليدية - في مبنى ملحق (with Open-air Bath, HOTOTOGISU)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - في مبنى ملحق (with Open-air Bath, ASAGIRI)

غرفة تقليدية - في مبنى ملحق (with Open-air Bath, ASAGIRI)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, 6 Tatami)

غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, 6 Tatami)
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, w/Toilet, 10 Tatami)

غرفة تقليدية (Japanese Style, w/Toilet, 10 Tatami)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, 10 Tatami)

غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, 10 Tatami)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, w/Twin Beds)

غرفة تقليدية (Japanese, Open-air Bath, w/Twin Beds)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٩٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,064
الإجمالي: SAR 3,370
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢١
نبذة عن الحيّ

Umegahata Takao, Ukyo Ward, Kyoto, Kyoto, 616-8289
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موميجيا هونكان تاكاو سانسو
موميجيا هونكان تاكاو سانسو
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٧٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Momijiya Bekkan Kawanoiori Inn Kyoto
Momijiya Bekkan Kawanoiori Inn
Momijiya Bekkan Kawanoiori Kyoto
Momijiya Bekkan Kawa No Iori Hotel Kyoto
Momijiya Bekkan Kawanoiori Hotel
Momijiya Bekkan Kawanoiori Kyoto
Momijiya Bekkan Kawanoiori Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Momijiya Bekkan Kawanoiori
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Harout
٢٠٢٥ مايو ٢٧
Harout
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Murali
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Murali
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Devlin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Devlin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Annie
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nancy
٢٠٢٥ مارس ١٤
Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kelley
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tom
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
qian
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
qian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chris
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Julien
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
みなみ
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
みなみ
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ethan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ethan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hayden
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hayden
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julien
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stéphanie
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stéphanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Christine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alexander
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Linus
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Linus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024