اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
المدفآة
تلفاز إل سي دي
دش وحوض استحمام معًا
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غرفة معيشة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
المدفآة
تلفاز إل سي دي
دش وحوض استحمام معًا
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غرفة معيشة
استعراض جميع صور غرفة رباعية (with Loft)

غرفة رباعية (with Loft)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
المدفآة
تلفاز إل سي دي
دش وحوض استحمام معًا
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غرفة معيشة
نبذة عن الحيّ

Aza Yamada 163 Niseko Hirafu, Kutchan, Hokkaido, 044-0081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيتانيشي 3 باي ٕيش2 لايف
كيتانيشي 3 باي ٕيش2 لايف
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد ١
السعر الحالي هو SAR 2,800
الإجمالي: SAR 3,136
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grandpapa Inn Kutchan
Grandpapa Kutchan
Grandpapa Inn
Grandpapa Kutchan
Grandpapa Inn Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Grandpapa
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hsiang-Yu
٢٠١٨ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome experience

Hsiang-Yu
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Toshihiko
٢٠١٨ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toshihiko
10/10 ممتاز
Darren
٢٠١٨ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darren
10/10 ممتاز
nouis، thailand
٢٠١٧ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nouis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value accommodation
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Katie and Nick
٢٠١٧ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cosy, basic lodge
Katie and Nick
10/10 ممتاز
선경، 서울.용산
٢٠١٧ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편안함을 주는 숙소
선경
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
낡은 목조건물 펜션
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Beth، Manchester
٢٠١٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved it!
Beth
8/10 جيد
Sally، Melbourne
٢٠١٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة