فيرفيلد باي ماريوت بالي ساوث كوتا
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز ليبو التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيرفيلد باي ماريوت بالي ساوث كوتا





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 171
الإجمالي: SAR 207
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Free Scheduled Airport Shuttle)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان (Free Scheduled Airport Shuttle)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

جناح جونيور - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Jl. Wana Segara No.25, Kuta, Badung, Kuta, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا فيرا بالي بوتيك هوتل آند سويت
ذا فيرا بالي بوتيك هوتل آند سويت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٨ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 181500 للبالغين، وIDR 90750 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 230000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 363000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Kuta
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Hotel
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات Fairfield by Marriott Bali South Kuta
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٨
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
MARTYNE MARTYNE
٢٠٢٥ مايو ٢٧
MARTYNE MARTYNE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maninder
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maninder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
DINA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DINA
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Destinie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Destinie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vanessa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Aishwarya
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aishwarya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Petri
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Petri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
adriana
٢٠٢٥ مارس ٢٥
adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good price for value
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Carmelita
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Carmelita
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bridget
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bridget
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wei Ying
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Holidays
Wei Ying
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Oon Heng
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Oon Heng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Manuela
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super vriendelijk en goede service
Manuela
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Felisha، Sacramento
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felisha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Felisha، Sacramento
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Felisha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Miwa
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miwa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ken
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alicia
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025