زين رومز تيتى وانجسا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في كوالالمبور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
باشتراك
مكتب
مكواة ولوح كي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ماندرين أورينتال، كوالالمبور
مركز مدينة كوالالمبور
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 633
الإجمالي: SAR 692
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢١
نبذة عن الحيّ

Jalan Datuk Haji Eusoff, No. 96, Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, 50400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لاكشري دوبلكس آت ذا ريتش تيتيوانغسا
لاكشري دوبلكس آت ذا ريتش تيتيوانغسا
- حمام سباحة
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 50 MYR لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ZEN Rooms Titiwangsa Hotel Kuala Lumpur
ZEN Rooms Titiwangsa Hotel Kuala Lumpur
ZEN Rooms Titiwangsa Hotel
ZEN Rooms Titiwangsa Kuala Lumpur
Hotel ZEN Rooms Titiwangsa Kuala Lumpur
Kuala Lumpur ZEN Rooms Titiwangsa Hotel
Hotel ZEN Rooms Titiwangsa
Zen Titiwangsa Kuala Lumpur
ZEN Rooms Titiwangsa
Oyo 90101 Gds Titiwangsa
OYO 90101 Gds Hotel Titiwangsa Hotel
OYO 90101 Gds Hotel Titiwangsa Kuala Lumpur
OYO 90101 Gds Hotel Titiwangsa Hotel Kuala Lumpur
أسئلة متكررة
تقييمات OYO 90101 Gds Hotel Titiwangsa
التقييمات
٧٫٤
جيد
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Gary
٢٠١٨ يناير ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One of the worst hotels that we have ever stayed
Gary
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Norwajihah
٢٠١٧ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Norwajihah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
vikns، Washington dc
٢٠١٧ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good and reasonable for the price.
vikns
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Mohd zamri
٢٠١٧ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohd zamri
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
Boey Foong، Perak
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good and comfortable to stay
Boey Foong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
CHEW HSIA
٢٠١٧ يونيو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Staff not friendly, stain mark on mattress cover
CHEW HSIA
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Hannes
٢٠١٧ أبريل ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Not clean and bad service
Hannes
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
WIFi problem
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
hotel clean
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mohd zamri
٢٠١٧ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohd zamri
8/10 جيد
ABD RAHIM
٢٠١٧ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABD RAHIM
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mick، malaysia
٢٠١٦ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel..
Mick
8/10 جيد
FOONG
٢٠١٦ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good & clean hotel
FOONG
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة