كاميوبو
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام من عيون أريما الدافئة
معرض صور كاميوبو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 440
الإجمالي: SAR 544
من 2026/01/20 إلى 21 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية

غرفة تقليدية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

1175 Arimacho Kita-ku, Kobe, Hyogo-ken, 651-1401
نبذة عن هذه المنشأة
كاميوبو
المنشآت الفندقية المشابهة

أريماكويادو هاتايا
أريماكويادو هاتايا
- واي فاي مجاني
- تكييف
8.8 من 10، ممتاز، 115 تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 407
الإجمالي: SAR 457
من 2026/01/07 إلى 8 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 750 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 11 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kamiobo
Kamiobo Inn
Kamiobo Inn Kobe
Kamiobo Kobe
Kamiobo Kobe
Kamiobo Ryokan
Kamiobo Ryokan Kobe
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات كاميوبو
9.0
رائع
9.0
النظافة
9.0
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
الحفاظ على البيئة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٥ نوفمبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Joelle، Calgary
٢٠ أكتوبر ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joelle
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Shin
٨ سبتمبر ٢٠٢٥
Shin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Jian
١٢ يونيو ٢٠٢٥
Jian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Elizabeth
٦ يونيو ٢٠٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Megan
٢٨ مايو ٢٠٢٥
Megan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Chi-Hsien
مسافر برفقة العائلة
٦ سبتمبر ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi-Hsien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٩ مارس ٢٠٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Takehisa
٢٣ فبراير ٢٠٢٤
Takehisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Kwang Hyun
٢١ مارس ٢٠٢٣
Kwang Hyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Catherine
مسافر برفقة شريك
٩ نوفمبر ٢٠٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
8/10 جيد
Hiroaki
مسافر برفقة مجموعة
١٤ مارس ٢٠٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة مجموعة
٣ ديسمبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful Ryokan

Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michelle، toronto
مسافر برفقة شريك
٢٥ سبتمبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٣ أبريل ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SAYO
٣ أبريل ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵な時間をありがとうございます
SAYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SHIH-YA
١٩ مايو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
超棒
SHIH-YA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
rie
١٢ مايو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
喧騒を離れて一人で過ごすにはうってつけかも
rie
8/10 جيد
John
١٥ أبريل ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay.
John
8/10 جيد
Tsz Wai
٨ أبريل ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
房間很好,不過要對溫泉有心理準備
Tsz Wai
10/10 ممتاز
Jungwon
٢٨ فبراير ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Jungwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
yoshino
٢٣ فبراير ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoshino
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٧ يناير ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋았습니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
John، Indianapolis
١١ ديسمبر ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not what I expected
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Lee، Daejeon
١ نوفمبر ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오래된 멋진 료칸
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017








