راتناولي

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية بجوار مركز التسوق في جودهوبور مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

4.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • مطعم
  • تكييف
  • خدمات تجارية
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
مجفف شعر
مكتب
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • سرير مزدوج‫‬ أو سريران فرديان

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
حمام خاص
مجفف شعر
مكتب
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ أو سريران فرديان

غرفة عائلية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مروحة سقف
مجفف شعر
مكتب
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • سريران مزدوجان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
149-150 Nai Sadak, Jodhpur, Rajasthan, 342001

الأماكن المجاورة

  • ناي سارك - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • سوق ساردار - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • غانتاغار - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • تورجي ستيب ويل - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • قلعة مهرانجار - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات جودبور جانكشن - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Rawle Rooftop Bar And Eatery - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Palki Shop And Cafe - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Baradari - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Priya Restaurant - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Indigo Restaurant - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راتناولي

منشأة فندقية متصلة بمركز تسوق
توفر منشأة راتناولي وسائل راحة مثل قاعة مؤتمرات ومطعم.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تنظيف الملابس، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة راتناولي وسائل راحة مثل تكييف.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مراوح سقف ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • حافلة نقل مجانية من محطة القطار
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة مؤتمرات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ratnawali
Ratnawali Hotel
Ratnawali Hotel Jodhpur
Ratnawali Jodhpur
Ratnawali Hotel
Ratnawali Jodhpur
Ratnawali Hotel Jodhpur

أسئلة متكررة

هل راتناولي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في راتناولي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في راتناولي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في راتناولي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة راتناولي؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد خطوات من ناي سارك، وسوق ساردار، وغانتاغار. معبد كونج بيهاري ومعبد أشال ناث شيفالايا أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة قطارات جودبور جانكشن على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦راتناولي⁩

4.8

5.8

النظافة

6.6

الموقع

4.8

العاملون ومستوى الخدمة

4.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Pramod

2/10 سيّئ للغاية

Barbara، Austin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

More hassle than its worth...even at that price

Biggest issue with this hotel is they didn't allow my guest to check in immediately on arrival. I actually had to call (chargeable) to Hotels.com and have them call the hotel to show payment. Ridiculous. The rest
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

Peter Bruce، canada

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Basic hotel close to the Clocktower

This is a very basic hotel. It is close to the clock tower, maybe three minute walk. The room was spacious and clean. I did see a few bugs crawling out of the sink but that is to be normal hair in India. The room was cleaned every day and the sheets were very clean. The Wi-Fi did not work. Or I should say do not expect Wi-Fi because it will not work. And the breakfast consisted of cornflakes and hot milk. They do not speak very much English at the hotel so be prepared to communicate in sign language. I’m sure that there are better places to stay in Jodhpur but if you’re in a push this will suffice. From the rooftop you got a great view of the fort. But you got a great view from all the buildings in the city.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018

6/10 مقبول

Lars

God beliggenhed

Store værelser og god wifi. Meget støj fra gaden

2/10 سيّئ للغاية

XYZ، Gujarat

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pathetic, terrible. Please return my money

It was the most pathetic place I have visited. No cleanness, no hygene. If you are with family, it makes even terrible. I want to ask Expedia why did you charged Rs 2000 for such a third grade hotel. First we had taken deluxe room. the rooms were so congested, beds were smelling badly, no window for ventilation. Then we asked for other room. The hotel manger took Rs 500 extra from us and gave same kind of room (little bigger). Curtains were even more dirty than the bed sheets. We were suppose to stay for one night but we left the hotel in the evening. Hotel locality was bad. I was with my wife and we felt very insecure.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Hotel Ratnawali

We stayed at Hotel Ratnawali for 2 nights, check in was hassle free and the staff was courteous. The hotel was supposed to be luxury hotel @ budget price with 2 star ratings. However, the cleanliness of washroom near reception, lobby and lift has scope for improvement and so does Pest Management. Cockroaches were observed in wash rooms and flies in the hotel restaurant. Room service was found to be slow/delayed, if you require a cup of tea in the morning you have to wait post 8 AM as the milk does not arrive early. Bed linens are inadequately provided and the condition is pathetic.