كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، على مقربة من مركز مؤتمرات بالي سيدانج جاكرتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • بار
  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 125
الإجمالي: SAR 151
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/17 إلى 2025/11/18

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة ديلوكس

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • 21 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed OR 2 Twin Beds

غرفة تنفيذية - سرير ملكي

أبرز المزايا

حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
  • 21 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

Deluxe Room

  • يتّسع لـ 2

Executive Room

  • يتّسع لـ 2

Executive Suites

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Letjen S Parman Kavling 59 Slipi, Jakarta Barat, Jakarta

الأماكن المجاورة

  • مركز مؤتمرات بالي سيدانج جاكرتا - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • مركز سنترال بارك للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • مركز تسوق مدينة ثامرين - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • استاد غلورا بونغ كارنو - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Bendungan Hilir MRT Station - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة جاكرتا بالميراه - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Rose Garden International Restaurant - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Piano Tuition Class - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Nasi bebek ( S. Parman ) - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏LA table Restaurant hotel IBIS - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Nebe(ng) kedai kopi - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مركز مؤتمرات بالي سيدانج جاكرتا
توفر منشأة كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس، الموجودة بالقرب من استاد غلورا بونغ كارنو ومركز جراند إندونيسيا للتسوق، كافيتيريا/مقهى، وحديقة، ومرافق غسل الملابس. متّع نفسك بخدمات السبا، مثل العلاج بالروائح العطرية، أو جلسات التدليك، أو علاجات للجسم.احرص على الاستمتاع بوجبة في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار وصالة لياقة بدنية.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وصراف آلي/خدمات مصرفية
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومصعد، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 321 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • تجهيزات دش، ومراحيض شطف، ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وكراسي مكتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها في مواعيد مقررة، وعند الطلب
  • تتوفر حافلة نقل من محطة الحافلات وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و130,000 IDR للشخص
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Coconut Club
  • Onyx
  • Sansho

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • 10 قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • العلاج بالروائح العطرية
  • جلسات التدليك
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من محطة القطار وإليها مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 14 طابقًا
  • بُنيت عام 2021
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • كرسي مكتب
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار ومحطة الحافلات (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 130000 IDR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز كرسي مرتفع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Ascott Cares (شركة أسكوت المحدودة).

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 17 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kimaya Slipi Jakarta By Harris Hotel
Kimaya Slipi Jakarta By Harris Jakarta
Kimaya Slipi Jakarta By Harris Hotel Jakarta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 350000 للسيارة.

أين تقع منشأة كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس؟

توجد إقامة الفندق هذه في بالميرا، على بُعد ١٫٢ من الأميال (٢ كم) من مركز مؤتمرات بالي سيدانج جاكرتا و3 أميال (5 كم) من استاد غلورا بونغ كارنو ومركز جراند إندونيسيا للتسوق.مركز سارينه التجاري وبونداران هي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة جاكرتا بالميراه على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦كيمايا سليبي جاكارتا باي هاريس⁩

7.8

جيد

8.0

النظافة

6.0

وسائل الراحة

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

7.8

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Indrawan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

David، ALTOONA

مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I can't say enough good about this hotel. Everything about it was so respectful, clean and safe. The breakfast buffet was superb. The staff were always superior in helping, very friendly and willing. I will always recommend this property!
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Yeow Lee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Elizabeth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

5 star

Great hotel and love it
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

nobuo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
今回は訪問する会社が近いという事でコスパを優先して宿泊しました。 まずアメニティーは3点のみタオルはバスタオルのみドライヤーは私の手より小さいもので 朝食の種類は1日で全部食べれるっていう感じでした。 コスパで選んでいるので仕方ないと思いましたが 最終日夜中0時過ぎに、ボタボタと音がするから起きると入り口付近から水漏れが発生し、革靴がびしょ濡れになりました。 フロントに電話しても誰もでず 自らロビーにいきましたが誰もいなくて 警備の方が異変に気づいて対応してもらいました! 部屋をチェンジするか聞かれましたが最終日迄 我慢しました。 2度と宿泊はしないでしょう 今回は安かろう良かろうは無いと改めて気づきました。
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Hartono

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Indrawan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023

6/10 مقبول

ROHIT

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

Guillaume

أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Tiina

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good value for money

A good 3-4star hotel. Not exceptional but good and sufficient
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

4/10 سيّئ

Nabil

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A éviter

Cette hôtel est tout simplement à éviter le couloir menant à la chambre dégagent une odeur nauséabonde forcément pareil pour les chambres les photos ne correspondent pas du tout la note est trompeuse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

Tati

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Jeremy

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

I felt like family

I only spent two nights at this hotel, but almost immediately felt like I was welcomed as part of a family. From check in to check out, I was pleased with every aspect. Mawar (Rose) was so kind and helpful, from the first glass of wine I ordered to the last breakfast I ate there. She definitely made me feel special and took such good care of the small details while I was at the hotel. The rooms are clean and comfortable, although not particularly large. The pool area was very comfortable. The dining and drink options were nice. And the location is good for getting to the airport and exploring the city.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Shawn

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Elizabeth

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Great service.. very recommended Hotel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022