دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في تانجيرانج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 203
الإجمالي: SAR 250
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01

خيارات الغرفة

غرفة عادية

8.0 من 10
جيد جدًا
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 14 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة سوبيريور

7.2 من 10
جيد
(15 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

Standard Single Room

  • تتّسع لـِ 1

Superior Room

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Soekarno Hatta International Airport, Terminal 3 - Bandara Soekarno Hatta, Tangerang, Banten, 15126

الأماكن المجاورة

  • سوفارنا بيزنس بارك - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • نادي سينكارينغ للجولف - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • White Sand Beach PIK 2 - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.9 كم
  • مركز تسوق مدينة ثامرين - 21 من الدقائق بالسيارة - 30.7 كم
  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 21 من الدقائق بالسيارة - 31.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة تانجرانج بانو سيبير - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Koi Café - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Délice Maison - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Old Town White Coffee - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Bakerzin - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ya Kun Kaya Toast - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر

مزايا المنشأة الفندقية
توفر دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية) ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 81 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تجهيزات دش وفُرش أسنان ومعجون أسنان
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 9:30 صباحًا: و150,000 IDR للبالغين، و75,000 IDR للأطفال

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

سبا

  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 3 عصراً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 150000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

d'prima Wellness Center Mini Stay
d'primahotel Wellness Center Terminal 3
d'prima Wellness Center Mini Stay Terminal 3
d'primahotel Airport Jakarta Terminal 3 Wellness Center Hotel

أسئلة متكررة

هل دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر؟

توجد إقامة الفندق هذه في تانجيرانج، على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٨ كم) من نادي سينكارينغ للجولف و9 أميال (15 كم) من Bandara City Mall ونادي داماي إنداه الريفى للجولف.San Antonio Beach PIK 2 وPantjoran Chinatown PIK أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

تقييمات ⁦دبريما هوتل أيربورت جاكرتا تيرمينال 3 ويلنس سنتر⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 56 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 35 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 16 من أصل 164 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Kenji

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
フロントがB1だったのですがエレベータなく階段を利用するのですが、サッと荷物を運んでくれた(チェックイン/チェックアウト後)のが良かった。 また、部屋の前の絨毯が深くキャリーケースが運びにくかった時も近くにいたスタッフが手伝ってくれたりと総じてサービスが良いと感じた。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Kohei

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
乗り継ぎの9時間の待ち時間があったので、利用。国内線近くのロビーにあり、便利。部屋は狭いですが、シャワーが浴びられて、休めます。 ただ、入り口が、同じ施設のマッサージ店の入り口と同じになっており、とても見つけにくいので注意が必要。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Satoshi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
冷房が強すぎるが、部屋ごとに調整できない?寒くてよく眠れませんでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Hiroaki، Motosu

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
空港内にあるので早朝便を使う時にはとても便利です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

??

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Manami

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Toru

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Christy، San Diego

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I love the d'Prima in terminal 3. I stay here every time I transit through Jakarta. The room is clean and comfortable and the staff are always helpful. It's perfect for a late arrival to just get right to bed! Lots of good dining options in Terminal 3.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

fumiko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Fabiola

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelent service, save and clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Gerlinda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Shoji

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

空港内の便利なホテル

夜中に着いて、翌朝の便でロンボクに行くために使いました。他のクチコミにあるように場所がわかりづらいですが、ターミナル3出発フロアのEカウンターの後ろに、吉野家とかお店があり、床屋のマーク💈の隣の階段を降りたらフロントがあります。部屋は窓はなく狭いですが、寝るだけなら十分でしょう。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Julia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Ethan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice and clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

alfri ibnu

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Hiroshi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

騒がしい

場所は空港ターミナル3直結で便利だが、早朝出発の宿泊客が多い割には深夜に騒ぐ客が多くて寝られない。チェックインの時に、廊下や部屋で騒がないように注意をすべき。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

T3での乗り継ぎにベストな立地

場所が多少分りにくいが、空港直結でとても便利。ホテル自体はシンプルでほぼ何もないが、空港施設が使えるので全く問題ない。窓がなく圧迫感があるのと、シャワーの温度がほぼ水だったのが残念。スタッフはフレンドリーで感じが良い。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

短時間でも横になりたいなら

乗り継ぎでしたが、短時間でも横になりたかったので利用しました。 空港ビル(コンクリート構造)の中心部なので携帯が繋がりにくいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

トイレ・シャワー、あとは寝るだけ

安心して横になりたい・なれる、それだけ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

MR Z P

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

KAZUKI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Convenient and best hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Martin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Luka

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

AN SUNG

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025