فيتابيلا سويتس

منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مارينا أتاكوي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

٧٫٠ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

شقة إستديو عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سرير ملكي

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز إل سي دي
ملاءات من القطن المصري
ستائر تعتيم
  • 75 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 4
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح سوبيريور

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز إل سي دي
ملاءات من القطن المصري
ستائر تعتيم
  • 65 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 4
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح إستديو فاخر

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
  • 60 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح بريميم

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز إل سي دي
ملاءات من القطن المصري
  • 75 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 4
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة إستديو سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
  • 30 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Cevizlik Mah. Mor Sümbül Sokak No:32, Bakirkoy, Istanbul, Istanbul, 34142

الأماكن المجاورة

  • مركز كاروسيل شوبينج سنتر للتسوق - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • مارينا أتاكوي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مستشفى دونياجوز - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مركز كاباسيتي التجاري للتسوق - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مستشفى أجيبايدام باكيركوي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باكيركوي - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة بكيركوي في اسطنبول - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Shott Cafe&Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gültekin Pastanesi - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Vento Romana Pizza Bakırköy - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Roma Cafe - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sopung 소풍 Kore Mutfağı - Bakırköy - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيتابيلا سويتس

منشأة فندقية تقع على مقربة من مارينا أتاكوي
توفر فيتابيلا سويتس خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 82-سم مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية، وغلايات كهربائية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم تتراوح من 10 صباحاً إلى 1:00 ظهرًا: من 35 إلى 50 TRY للشخص

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذار حريق مرئي
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • مقابض أبواب على شكل روافع

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص منفصل
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 82-سم ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهو وأوانٍ للمائدة
  • غلاية كهربائية
  • مناديل ورقية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أثاث مميز
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 2 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 2 بالإقامة فيها بكل ترحاب

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا من TRY 35 حتى 50 للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦2022-34-0358⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 2 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

vitabella
Vitabella Suites Hotel
Vitabella Suites Istanbul
Vitabella Suites Hotel Istanbul

أسئلة متكررة

هل فيتابيلا سويتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيتابيلا سويتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيتابيلا سويتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيتابيلا سويتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة فيتابيلا سويتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في باكيركوى، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز كاباسيتي التجاري للتسوق ومارينا أتاكوي.Medical Park Bahçelievler Hospital وقبة ملعب سنان ارديم أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة بكيركوي في اسطنبول على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة يني محلي في اسطنبول على بُعد 13 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦فيتابيلا سويتس⁩

٧٫٠

جيد

٨٫٢

النظافة

٧٫٠

وسائل الراحة

٨٫٠

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨

الحفاظ على البيئة

٨٫٢

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 18 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Zeus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Murat

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Onur

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
İş seyehati için İstanbul’a gelmiştim.1 gece konakladım temizlik, konfor ve yemekleri konusunda çok memnun kaldım.çalışanların güler yüzlü davranışlarıda ayrıca memnun etti.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Ahmet

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

HENRY

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very good
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

HUSEYIN MERT

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Samet

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
(-) Sehr hellhörige Zimmer (-) Personal enttäuschend (-) Erstes Zimmer war von Insekten befallen Sehr hellhörige Zimmer. Einfachste Gespräche im Flur sind aus dem eigenen Zimmer aus zu hören. Personal reagiert nur halbherzig und nur nach mehrfacher Aufforderung auf Beschwerden bzgl. zu lauter Gäste. Obwohl sehr laute Gäste (2 Uhr morgens) selbst von der Rezeption aus zu hören sind, wird dagegen nicht vorgegangen. Ich musste das erste Zimmer wechseln, da das Zimmer komplett von Ameisen befallen war. Als ich den Vorfall dem Personal an der Rezeption gemeldet habe, wurde mir vorgeschlagen einfach ein Insektenspray zu verwenden. Zudem kam die Anmerkung, dass das Hotel ja eigentlich neu sei und er sich keine Ameisen im Zimmer vorstellen kann. Erst nach mehrfacher Aufforderung habe ich ein neues Zimmer erhalten.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Mahir

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Rahma

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No trust or secure booking

‏I am very disappointed a bout your service, and you honestly. ‏Any way you said there no reason to refund us?!? ‏But there actually and we did mention that and we have a prove . ‏1. In your policy of the agreement of booking is not to allow pets?! And you allow so you people did not follow the policy role?! We a have allergies children and breathing problems. And We have photos as a prove ‏2. Accessible hotel for disabled but not true ?!?! my daughter wasn’t able to get to the stares except with 2 people help . If u people was honest with your information we wasn’t now lost our time and money as well. I have a prove as well photo. ‏this is who’s mistake ours or yours?!? ‏How the one who did not follow the policy?!? Important comment they don’t wear a mask no Covid protection in this hotel.
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2022

8/10 جيد

Erdal

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Memnun

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

TOLGA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Pernille

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Nizar

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

Tanzer

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

sedat

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muhteşem hizmet

Muhteşem bir konaklama geçirdik . Otel çok temiz çalışanlar çok kibar. resepsiyonist arkadaşlara özellikle teşekkür ederim çok iyi karşıladılar. Umarım bu konfor hep aynı seviyede bozulmadan dewam eder. Piyasada bu tarz kaliteli suit oteller çok çok az çünkü.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

Ferdi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020