هوتل بي بلس إل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز معارض أتش أي تي اي اكس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بي بلس إل





التقييمات
٧٫٢ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 157
الإجمالي: SAR 176
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
مائدة طعام
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور جناح

جناح
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
مائدة طعام
تلفاز إل إي دي
نبذة عن الحيّ

Plot No. 37 & 38, Sy. No. 66 & 67, Jubilee Enclave, Madhapur, Hyderabad, Telangana, 500081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليمون تري بريمير، هيتيك سيتي، حيدر آباد
ليمون تري بريمير، هيتيك سيتي، حيدر آباد
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.0 من 10، جيد جدًا، ١٧١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 249
الإجمالي: SAR 309
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 349 للبالغين، وINR 349 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 1099.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامّة من المنشأة حدّ يصل إلى 4 من الأجهزة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel B Plus L Hyderabad
B Plus L Hyderabad
Hotel B Plus L Hotel
Hotel B Plus L Hyderabad
Hotel B Plus L Hotel Hyderabad
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel B Plus L
التقييمات
٧٫٢
جيد
٨٫٦/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Zunilda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zunilda
6/10 مقبول
Hari Krishna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Great place but disappointed service
Hari Krishna
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Worst check in experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Evan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Evan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Horrible wake up service
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Ragavan، SG
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ragavan
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018