يو هات ياي هوتل
منشأة فندقية في هات ياي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
نبذة عن الحيّ

11 Boonrong Uthit 2 Road, Hat Yai, Songkhla, 90110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جولدن كراون جراند هوتل
جولدن كراون جراند هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، ٢٥٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- يتم توفير مطبخ كامل/مصغر نظير تكلفة إضافية
- رسوم السرير القابل للطي: 700.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
U Hatyai Hotel Hat Yai
U Hatyai Hat Yai
U Hatyai
U Hatyai Hotel Hotel
U Hatyai Hotel Hat Yai
U Hatyai Hotel Hotel Hat Yai
أسئلة متكررة
تقييمات U Hatyai Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٤ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Im
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Im
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
BEE WAH
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
best hotel service ever
BEE WAH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Hoey Yong، Puchong Selangor
٢٠١٩ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good
Hoey Yong
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Xian، Malaysia
٢٠١٩ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Xian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Caryn
٢٠١٨ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Caryn
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Adeline
٢٠١٨ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adeline
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Yap
٢٠١٨ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yap
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Khor
٢٠١٨ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Khor
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Alan
٢٠١٨ نوفمبر ٢٥
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good, Clean and Comfortable
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Grace
٢٠١٨ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grace
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sc
٢٠١٨ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice staff
Sc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jun، Malaysia
٢٠١٨ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jun
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
huang hsi
٢٠١٨ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
huang hsi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
SK، Penang
٢٠١٨ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in the city
SK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Kai Guan، Kuala lumpur
٢٠١٨ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kai Guan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
David
٢٠١٨ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to stay in HatYai
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018