الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و١٥٠٠ JPY للبالغين، و١٥٠٠ JPY للأطفال
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
إنذارات مرئية في الأروقة
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
كراسي متحركة بالموقع
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
٩ طوابق
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
دُش وحوض استحمام منفصلان
شطافة
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL SUI HAMAMATSU Hotel
HOTEL ACT GARDEN HAMAMATSU
HOTEL SUI HAMAMATSU Hamamatsu
HOTEL SUI HAMAMATSU Hotel Hamamatsu
أسئلة متكررة
هل هوتل سوي هاماماتسو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سوي هاماماتسو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سوي هاماماتسو؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل سوي هاماماتسو؟
توجد إقامة الفندق هذه في حي ناكا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف مصنع هاماماتسو ديوراما، وقلعة هاماماتسو، وAct City Hamamatsu.متحف بلدية هاماماتسو للفن ومعبد كاموي-جي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة هاماماتسو على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات HOTEL SUI HAMAMATSU
التقييمات
٩٫٢
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 134 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٣٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 52 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٨
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٥
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10
The package offered is very competitive. Happy hours with free high quality dinner are surely the bonus. The staffs are very helpful, polite and nice. Highly recommended
2nd time staying at this proper. They currently have new ownership but everything was great like my last stay.
Edmond
أقام 11 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10
Very kind staff, good English speakers, free alcohol happy hour and free unagi onigiri at dinner time. Clean facilities and pleasant stay.
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10
The hotel staff were very welcoming and helpful. There were many amenities available at the hotel and the room was small but comfortable and well laid out. We enjoyed our stay very much!