اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
رداءات حمّام
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين (Roof Top Open Air Bath)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين (Roof Top Open Air Bath)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام بمياه الينابيع
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية لاثنين (Roof Top Open Air Bath)

غرفة تنفيذية لاثنين (Roof Top Open Air Bath)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام بمياه الينابيع
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
رداءات حمّام
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

642-1 Yumoto, Hakone, Kanagawa, 250-0311
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوموتو فوجيا هوتل
يوموتو فوجيا هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٩٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 582
الإجمالي: SAR 769
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel ZAGAKUKAN Hotel
Hotel ZAGAKUKAN Hakone
Hotel ZAGAKUKAN Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Zagakukan
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Michelle
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ryane
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Ryane
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ram n، Stockton
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ram n
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Valeriya
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valeriya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
April
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
April
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jonny
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nareg
٢٠٢٥ يناير ٢
Nareg
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yun
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
Yun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Johanna Fredrik
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best hotel in Hakone
Johanna Fredrik
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
weilun
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很好
weilun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alex
٢٠٢٤ ديسمبر ٧
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paolo
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sharon
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter، Seattle
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yumiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
John
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jennie
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shelby
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shelby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
sandrine
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
sandrine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024