هاكون هايلاند هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من وادي أواكوداني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (View will be selected by the hotel)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (View will be selected by the hotel)
٩٫٠ من 10
رائع
(31 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Hollywood style, cannot select view)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Hollywood style, cannot select view)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Sengokuhara Shinanoki, Ashigarashimo-gun, Hakone, Kanagawa, 250-0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكون سينغوكوهارا برينس هوتل
هاكون سينغوكوهارا برينس هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٣٨٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 536
الإجمالي: SAR 656
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 3200 JPY للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 3000 JPY لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakone Highland
Hakone Highland Hotel Hotel
Hakone Highland Hotel Hakone
Hakone Highland Hotel Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Hakone Highland Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SANAE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
FUMINORI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
FUMINORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KEIKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
KEIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Javad
٢٠٢٥ مايو ١
Javad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
???
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
リョウ
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
リョウ
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
timothy
٢٠٢٥ أبريل ١٦
timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rajiv، Bloomingdale
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rajiv
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
TOMOKO
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
しげお
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
しげお
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nilesh Kumar
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nilesh Kumar
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KA SON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KA SON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
女性に優しい温泉ホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
かずよ
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
かずよ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ミワ
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ミワ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Atsushi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
٢٠٢٥ فبراير ١٧
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Yosihisa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yosihisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
ヨシハル
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヨシハル
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sushil
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sushil
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Reiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
のんびり出来ます
Reiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
YUUKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MIKYEONG
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIKYEONG
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
なつみ
٢٠٢٥ يناير ٥
なつみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024