جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
SCO 4, Sector 23 A - Palam Vihar Road, Gurugram, Delhi N.C.R, 122017

الأماكن المجاورة

  • بالام فيهار - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • Ansal Plaza - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • CRPF Shooting Range - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • دي إل إف سايبر سيتي - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.1 كم
  • ميدانتا - 13 من الدقائق بالسيارة - 11.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي بيجواسان - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة سيكانداربور - على بُعد 11 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Haldiram - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Maple Town & County Club - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Om Sweets - ‬20 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Sunroom - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا

منشأة فندقية فاخرة
يُعد كل من لعب الجولف في المنشأة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا.لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يوفر كوفي شوب Clove الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الهندية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وصالة لياقة بدنية، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعات اجتماعات
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وقاعة رقص
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) خلال ساعات محدودة عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من 300 إلى 350 INR للبالغين، ومن 300 إلى 350 INR للأطفال
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Clove

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية
  • لعبة الجولف

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مجالسة الأطفال
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • بُنيت عام 2010
  • صالة رقص
  • طابقان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. يرجى ملاحظة أن بطاقات رقم الحساب الدائم الهندية (PAN) لا يتم قبولها كإثبات للهوية. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند تقديم فيزا وجواز سفر ساريين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من INR 300 حتى 350 للبالغين، ومن INR 300 حتى 350 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2000 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 2000 INR (ذهاب)، (من 1 إلى 18 عامًا/أعوام)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Golden Tulip Gurgaon Galgotia Hotel Gurugram
Golden Tulip Udyog Vihar
Golden Tulip Udyog Vihar Hotel
Golden Tulip Udyog Vihar Hotel Gurgaon
Golden Tulip Gurgaon Galgotia Gurugram
Golden Tulip Galgotia Hotel
Golden Tulip Gurgaon Galgotia
Golden Tulip Galgotia
Renest Gurugram
Golden Tulip Gurgaon Galgotia Hotel
Golden Tulip Gurgaon Galgotia Gurugram
Golden Tulip Gurgaon Galgotia Hotel Gurugram

أسئلة متكررة

هل جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 2000 للسيارة.

أين تقع منشأة جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في جورو جرام، على بُعد خطوات من بالام فيهار و٣ من الأميال (٤٫٨ كم) من معبد آيابا دي إل إف سايبر سيتي ومدينة ملاهي فان إن فود فيلدج أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦جولدن تيوليب جورجاون جالجوتيا⁩

7.2

جيد

7.8

النظافة

6.4

الموقع

7.2

العاملون ومستوى الخدمة

7.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Good experience

The room provided initially was not very clean. The bedsheets were stained. However, the staff was courteous and changed the room immediately and provided a nice room after I complained. Everything was smooth and comfortable after that initial check-in issue.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

10/10 ممتاز

Craig

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Gayatri ، Bengaluru

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Stay At Golden Tulip Gurgaon

Good place to stay if on a work visit. Room size is good. Quality of food is excellent.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Wifi was slow.

6/10 مقبول

kamesh

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
the hotel is very far & service is just average.

8/10 جيد

Shreyas Nair، Mumbai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great room

Excellent room ambience, comfy beds

10/10 ممتاز

SHAMSHER NOOR، BALTIMORE, USA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

HOME AWAY FROM HOME

This is perhaps the best possible hotel for the price. I could not ask for anything more. I will not stay anywhere else when I am in that part of India.

6/10 مقبول

marijke، leiden

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

6/10 مقبول

N. Dolou، Nagaland

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Attitude Issues!

My Guests have to forgo one night and loose two night on cancellation, due to basic attitude issues by the staff, which included charging for Pillow Cover and Towel, as they have been stained!

2/10 سيّئ للغاية

Neichute Doulo، Kohima

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

shady Hotel and Management

We had a horrible experience. No taxy could locate it. The carpets stinks. Surrounding is dirty and dusty. Services are horrible. We complained to the Manager and he justified it by saying that it is a budget hotel and we cannot expect too much from such hotels. That does not forgive him of taking 30 minutes and 3 reminders to deliver a bottle of water. In such a budget how do they charge Rs.115 for a 1 litre water bottle. They charged Rs. 1000 for dirtying a hand towel and pillow cover. I have traveled the world and stayed in various star hotels. I have never had such a horrible experience. It really looks like a shady hotel.