هيل فيو مونار

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية على الممشى النهري مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على التل
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة بريميم - غرفة نوم واحدة - منظر للتل

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Twin Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Near KSRTC Bus Stand, Kannan Devan Hills, Devikolam, Kerala, 685612

الأماكن المجاورة

  • The Blossom Hydel Park - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • كنيسة سيدة جبل الكرمل - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • مسجد مونار جوما - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • Pothamedu Viewpoint - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • منشأة كولوكومالاي للشاي - 45 من الدقائق بالسيارة - 31.7 كم

مطاعم

  • ‏Sri Nivas - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kanan Devan Tea Sales Outlet - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Prakruthi Multi Cuisine Restuarant - ‬14 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hotel Gurubhavan - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kallar Achoos Hotel - ‬19 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هيل فيو مونار

منشأة فندقية أربع نجوم على النهر
في منشأة هيل فيو مونار، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بكافيتيريا/مقهى، وحديقة، وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Samrudhi Multi Cuisine الموجود في داخل المنشأة.بالإضافة إلى مكتبة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • قاعة ولائم، وجرائد مجانية، وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هيل فيو مونار مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب وسائل راحة مثل خزنات واتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية).
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • غلايات كهربائية، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي (نظير تكلفة إضافية)
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Samrudhi Multi Cuisine
  • Sarovar - Coffee Shop

أشياء قد تحب القيام بها

  • غرفة ألعاب/ألعاب إلكترونية
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • تتوفر أنشطة أطفال مجانية وخاضعة للمراقبة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة ألعاب
  • غرفة نوم منفصلة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • حديقة
  • على الجبال
  • على النهر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 0 INR لكل إقامة (قد تتباين الرسوم)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة أنه: امتثالاً للقانون المحلي، لن يتم تقديم مشروبات كحولية في هذه المنشأة في اليوم الأول من كل شهر.

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hill Hotel Munnar View
Hill View Munnar
Hillview Hotel Munnar
Hillview Munnar Hotel Munnar
Hill View Munnar Hotel Devikolam
Hill View Munnar Devikolam
Hill View Munnar Hotel
Hill View Munnar Devikolam
Hill View Munnar Hotel Devikolam

أسئلة متكررة

هل هيل فيو مونار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هيل فيو مونار؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هيل فيو مونار؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هيل فيو مونار؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هيل فيو مونار؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة هيل فيو مونار؟

توجد إقامة الفندق هذه على الممشى النهري، على بُعد ميلين (3 كم) من The Blossom Hydel Park، وPothamedu Viewpoint، وكنيسة سيدة جبل الكرمل.مسجد مونار جوما وحقول باليفاسال للشاي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦هيل فيو مونار⁩

6.2

5.6

النظافة

6.6

الموقع

6.2

العاملون ومستوى الخدمة

5.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 11 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Antoine

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Rahul

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Kanageswary

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

Devanisha

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The service was good, the staff were very helpful and friendly. The level of cleanliness needs to be improved and maintenance issues need to be attended to.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

Aasha Noel ، Dubai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

disappointed

It's a 2 star hotel .. I can't believe why I booked this hotel .. Ambiance ..room..food all terrible .. Can't explain more

6/10 مقبول

Sheena، Florida, USA

good location, wish the rooms are better..

excellent food in the hotel restaurant, location is close to Munnar town. But I wish the rooms were kept more clean. I was itching, not sure if it is from the bed sheets..

6/10 مقبول

Yoav

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Isaac، London

Perfectly adequate hotel

I stayed here for two nights. The hotel is a 30 minute walk or a short car/rickshaw ride from the centre of Munnar. It was perfectly clean and the staff were helpful. Breakfast was good although the shower wasn't great with little to no water pressure.

4/10 سيّئ

Michael، Ontario Canada

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Needs some updating

The hotel is very old and the condition of the room was not very good. The buffet breakfast had some continental items.

6/10 مقبول

rajeev، bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good view from the hotel

Good view , courtesius staff. But only hot water was not coming sometime!They said maintenance work...

6/10 مقبول

Chakraborty's، Kolkata

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

needs to improve on room hygiene

In fact the room tariff is same compare to my online booking 2 months in advance. No big deal and no off season discounts. Only the food is good.

6/10 مقبول

madhav، mangalore

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Good Place

Average

4/10 سيّئ

AMIT، Thane, Maharashtra, India

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Below Average experience in Munnar

I was allotted room on third floor only to realize they do not have lift. I had booked room with extra bed , there was however hardly any space for extra bed . The hotel subsequently changed room with little more space. Breakfast and food taste/quality was horrible.

6/10 مقبول

SoJo، Los Angeles, CA, USA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Not that great

I wouldn't return. The bathroom smelled really bad, although if I kept the door closed it was okay. Awful when I had to use it though. Actually, if you just need a cheap place with a comfortable bed it's fine, you aren't in Munnar to hang out in the hotel room. And they do have pretty decent food. The only other thing is that it's a little ways out of town. You need a taxi or rickshaw every time you want to go anywhere.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hillview munnar

We had to request an upgrade because our room was very shabby and musty. The whole hotel is a bit gloomy and in need of maintenance. Our more expensive room was more comfortable and had a fridge but it still had a damp, musty feeling. Our clothes carried this smell for days ad we had to relaunder them.Hot water was sporadic. On the plus side, the staff were very helpful and courteous. The food was very tasty and much better than the food we ate in town. This place could so easily be improved.

6/10 مقبول

manoj، dehradun

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cable not available for north indian

I had visited the hotel from 8 jan to 10 jan 2012. Hotel is good but cable TV programme even english news was not available for Hindi speaking people. Food was good and services were also ok. One can stay in the hotel comfertably but never give your clothes to hotel laundry. Thay can change your undergarments colours.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Service is poor. Else things are ok

2/10 سيّئ للغاية

Durgacharan، Bangalore

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Disappointed and feel cheated

If a hotel is rated 3 star it should provide convenience and comfort in line with 3 star.The hotel was under renovation.Why was it offering rooms?The quality of food needs considerable improvement.The first night and following day the Intercome was not working.One has to comedown to ground floor for speaking to reception for every thing.