جراند دياموند هوتل يوغياكارتا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند دياموند هوتل يوغياكارتا





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 215
الإجمالي: SAR 260
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور جناح إستديو - لغير المدخنين - منظر للمدينة

جناح إستديو - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي (Executive Floor King Bed Room)

غرفة تنفيذية - سرير ملكي (Executive Floor King Bed Room)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - عدة أسرّة - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - عدة أسرّة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - عدة أسرّة (Executive Floor Twin Bed Room)

غرفة تنفيذية - عدة أسرّة (Executive Floor Twin Bed Room)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Executive Twin Room

Executive Twin Room
استعراض جميع صور Deluxe Twin

Deluxe Twin
استعراض جميع صور Deluxe Double

Deluxe Double
استعراض جميع صور Executive Double Room

Executive Double Room
استعراض جميع صور Executive Suite

Executive Suite
استعراض جميع صور Studio

Studio
نبذة عن الحيّ

Jl Adisucipto No 48, Depok, Yogyakarta, 55281
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سويس بيل بوتيك يوجياكرتا
سويس بيل بوتيك يوجياكرتا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، ٢٨٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 168
الإجمالي: SAR 204
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 8.3 للبالغين، وUSD 8.3 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 92.12 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 450000.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Quality
Grand Quality Hotel
Grand Quality Hotel Yogyakarta
Grand Quality Yogyakarta
GQ Hotel Yogyakarta
GQ Hotel
GQ Yogyakarta
GQ Hotel Yogyakarta
Grand Diamond Yogyakarta Depok
Grand Diamond Hotel Yogyakarta Hotel
Grand Diamond Hotel Yogyakarta Depok
Grand Diamond Hotel Yogyakarta Hotel Depok
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Diamond Hotel Yogyakarta
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mira
٢٠٢٣ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Ivan
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Old hotel room need renovation
Ivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Masjhudi
٢٠١٨ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Cukup baik
Masjhudi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel near airport
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Didiet Tri
٢٠١٨ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kamar luas dan nyaman
Didiet Tri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Donald
٢٠١٨ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good
Donald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Brenda
٢٠١٨ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brenda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Dirk ، Volendam Nederland
٢٠١٧ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Keep up the Quality ?
Dirk
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Nikolay
٢٠١٧ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nikolay
8/10 جيد
Jinrui
٢٠١٧ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
交通方便 服务人员很热心
Jinrui
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel overall
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy with our stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Rooms dated
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Timothy، Saint Petersburg, FL
٢٠١٦ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Near by Upgrade

Timothy
8/10 جيد
Christian
٢٠١٦ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Greg، Salatiga, Indonesia
٢٠١٦ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for the price
Greg
4/10 سيّئ
MASAKO، 東京
٢٠١٦ يناير ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
昔は一流だったかも?ですが・・・。
MASAKO
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Daisy
٢٠١٥ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daisy
6/10 مقبول
Robert، Nee Zealand
٢٠١٥ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها