اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلوب (Continental)

غرفة كلوب (Continental)
أبرز المزايا
تكييف هواء
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
أبرز المزايا
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Cabana)

غرفة ديلوكس (Cabana)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Claro M Recto Street, Davao, Davao, 8000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أكيشا هوتل دافاو
أكيشا هوتل دافاو
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٢٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 341
الإجمالي: SAR 411
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 2000 PHP في اليوم
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 950 PHP للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 PHP للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 200 PHP (ذهاب)، (من 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 50 PHP لكل إقامة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم السرير القابل للطي: 1700.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب على جميع النزلاء تقديم جواز سفر سارٍ. هذا هو الشكل الوحيد المقبول في هذه المنشأة الفندقية للتعرف على الهوية.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Davao Marco Polo
Marco Polo Davao
Marco Polo Hotel Davao
Marco Polo Davao Davao City
Marco Polo Davao Hotel Davao
Marco Polo Davao Hotel
Marco Polo Davao Hotel
Marco Polo Davao Davao
Marco Polo Davao Hotel Davao
أسئلة متكررة
تقييمات Marco Polo Davao
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
David&Susan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David&Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
gil
٢٠٢٠ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gil
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Andrew
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
SATOSHI
٢٠٢٠ مارس ٤
SATOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
stephen
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location
stephen
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Thomas
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Takao
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテルのバーにカラオケが!!!
Takao
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Eric
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Yoshi، 京都府京都市
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Yoshi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Espie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Espie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Thelma
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thelma
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Kristine، California
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Melinda
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melinda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Ben
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ben
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019