اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق زاجرب





التقييمات
٦٫٤ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 555
الإجمالي: SAR 649
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Standard Twin Room with extra bed, Sea View, Balcony

Standard Twin Room with extra bed, Sea View, Balcony
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Strossmayerovo šetalište 42, Crikvenica, 51260
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيريتيدج هوتل ستيبيا
هيريتيدج هوتل ستيبيا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 828
الإجمالي: SAR 957
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.75 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 14 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Zagreb Crikvenica
Zagreb Crikvenica
Hotel Zagreb Hotel
Hotel Zagreb Crikvenica
Hotel Zagreb Hotel Crikvenica
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Zagreb
التقييمات
٦٫٤
٦٫٠/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٣٫٤/10
وسائل الراحة
٥٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
2/10 سيّئ للغاية
Cinzia
٢٠٢٢ سبتمبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cinzia
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Majken
٢٠٢٢ أغسطس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Majken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
vesna
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ سبتمبر ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
vesna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Alexandra Irene
٢٠٢١ سبتمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة




Alexandra Irene
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Mario
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
Branislav
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Branislav
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Assi
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Tímea
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Tímea
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
Chrissi، München
٢٠١٨ سبتمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zum Schlafen reicht's
Chrissi
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
salvo، verona
٢٠١٨ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
grazioso hotel a 2 passi dal mare
salvo
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ewald، Salzburg
٢٠١٨ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kleiner netter Strand
Ewald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Martin
٢٠١٧ سبتمبر ٣
2* Hotel, nicht mehr!
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Runter gekommenes Hotel. Schlechte Küche.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
eric، DE Panne
٢٠١٦ يونيو ٣٠
Bien
eric
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ١٤
Angenehmer Aufenthalt
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Staffan، Göteborg
٢٠١٥ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Staffan
8/10 جيد
Róbert
٢٠١٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Róbert
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة