هوتل فازيندا بيراميدز
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب2 مسابح مكشوفة وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية فاخرة

غرفة ثلاثية فاخرة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور Triple Room Deluxe

Triple Room Deluxe
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
نبذة عن الحيّ

Rodovia Edgard Máximo Zambotto Km 74,5, Nova Trieste, Jarinu, SP, 13240-970
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باراديز هوتل إكسبرس
باراديز هوتل إكسبرس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
9.6 من 10، استثنائي، ٣٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 BRL لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 BRL للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Piramides Jarinu
Piramides Jarinu
Hotel Piramides Jarinu Brazil - Sao Paulo
Hotel Piramides Jarinu
Hotel Fazenda Pirâmides Hotel
Hotel Fazenda Pirâmides Jarinu
Hotel Fazenda Pirâmides Hotel Jarinu
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fazenda Pirâmides
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Luciana Aparecida
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luciana Aparecida
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Fernando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Francisco das Chagas Teles
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
Francisco das Chagas Teles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Daniela T
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Péssima acessibilidade e cordialidade
Daniela T
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
ALVAIR
٢٠٢٤ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
razoavel
ALVAIR
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
EDUARDO
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
EDUARDO
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Marcos Augusto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Simples, funcional e completo




Marcos Augusto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Homer
٢٠٢٣ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Homer
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
mauro egidio
٢٠٢٣ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel bom
mauro egidio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Cassimiro
٢٠٢٣ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfeito

Cassimiro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Josiane Cristina
٢٠٢٢ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viver a vida...
Josiane Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Claudio
٢٠٢٢ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Flávia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Descanso e diversão para a família
Flávia
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Ulisses
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulisses
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Bernardo
٢٠١٨ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bom!
Bernardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Barulhento
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018