اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل لاريس بيانكو





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 660
الإجمالي: SAR 748
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
مكتب
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة فردية (King Size)

غرفة فردية (King Size)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Funivie, 10, Bormio, SO, 23032
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إدن هوتل
إدن هوتل
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- يتوفر موقف سيارات
9.6 من 10، استثنائي، ١٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 471
الإجمالي: SAR 720
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 يناير إلى 31 مايو، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 6 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 31 ديسمبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 6 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 40.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 014009-ALB-00046, IT014009A18VRSA2SJ
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Larice Bianco Bormio
Larice Bianco Bormio
Larice Bianco
Hotel Larice Bianco Hotel
Hotel Larice Bianco Bormio
Hotel Larice Bianco Hotel Bormio
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Larice Bianco
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lars
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Gilles
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Giuliano
٢٠٢٢ مارس ٢٣
Giuliano
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
GUIDO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GUIDO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Stefania، Milano
٢٠٢٠ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefania
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
tom
٢٠١٩ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top weekend
tom
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
antonio
٢٠١٨ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
albergo per l'estate e l' inverno
antonio
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Raymond
٢٠١٨ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raymond
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017