اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بِيازي





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 431
الإجمالي: SAR 485
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Hoofdstraat 21, Borger, 9531AA
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

براسيري ريستورانت هوتل إيشرهوف
براسيري ريستورانت هوتل إيشرهوف
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٤٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 418
الإجمالي: SAR 470
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.75 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 6.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 9.50 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 25 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في هولندا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hampshire Bieze
Hampshire Bieze Borger
Hampshire Hotel Bieze
Hampshire Hotel Bieze Borger
Restaurant Hotel Bieze Borger
Restaurant Hotel Bieze
Restaurant Bieze Borger
Restaurant Bieze
Hotel Bieze Hotel
Hotel Bieze Borger
Restaurant Hotel Bieze
Hotel Bieze Hotel Borger
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bieze
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ulrich
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ulrich
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Rinse
٢٠٢٥ أبريل ١٢
Rinse
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jan Willem
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٣
Jan Willem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Margaretha van
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Margaretha van
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Marja
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
C
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
C
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Ingrid
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Alex
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Lidian
٢٠٢٣ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lidian
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Irene
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irene
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Anton
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anton
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Dave
٢٠٢٣ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dave
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٣ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Riemer
٢٠٢٣ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riemer
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Daniel
٢٠٢٣ مايو ٤
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goed hotel, maar weinig te beleven.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Jose
٢٠٢٣ مارس ٢٣
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Erik
٢٠٢٣ يناير ٨
Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Cor
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cor
8/10 جيد
marcus
٢٠٢٢ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marcus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Marlies
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader
Marlies
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Karina
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karina
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022