Av Professor Magalhaes Penido 378, Belo Horizonte, 31-270700
الأماكن المجاورة
جامعة مينانس جيرايس الفيدرالية - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
لاغوا بامبولا - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
ملعب مينيراو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
ميناس للتسوق - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.4 كم
مركز دل راي للتسوق - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم
التنقّل في المنطقة
محطة بريميرو جي مايو - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
Vilarinho Station - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
McDonald's - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
La Palma - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Jaeh Bar e Restaurante - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Sanduiche Morte Súbita - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Sushi Mix Lounge - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
نوبيل إن بامبوليا
منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2017 وتقع على مقربة من ملعب مينيراو
توفر منشأة نوبيل إن بامبوليا وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وقاعة ولائم، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
لا يُسمَح بالتدخين، وتلفاز في ردهة الفندق، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 208 وسائل راحة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ووحدات ميني بار.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٢٩ BRL للشخص
بار واحد/استراحة واحدة
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
المزيد
١ من المباني
٢٠ طابقًا
بُنيت عام ٢٠١٤
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
منشأة فندقية مجددة بأكملها - ٢٠١٧
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 7 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 29 BRL للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nobile Inn Pampulha Hotel
Nobile Inn Pampulha Belo Horizonte
Nobile Inn Pampulha Hotel
Nobile Inn Pampulha Belo Horizonte
Nobile Inn Pampulha Hotel Belo Horizonte
أسئلة متكررة
هل نوبيل إن بامبوليا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في نوبيل إن بامبوليا؟
تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في نوبيل إن بامبوليا؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في نوبيل إن بامبوليا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة نوبيل إن بامبوليا؟
توجد إقامة الفندق هذه في بامبولها، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جامعة مينانس جيرايس الفيدرالية ولاغوا بامبولا.كاسا دو بالي وملعب مينيراو أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات Nobile Inn Pampulha
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 543 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٥٤٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 277 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢٧٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 117 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١١٧
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 44 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٤٤
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 31 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mayra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carlos Henrique
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No geral o hotel é muito bom. Café da manhã excelente com muita variedade e sabor. O quarto poderia ter uma janela que permita uma vista melhor. A única coisa que poderia melhorar é o cheiro do carpete dos corredores que é muito enjoativo.
Carlos Henrique
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alfredo B
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alfredo B
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Artur
٢٠٢٥ مارس ٢٤
Artur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ISABELLA
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Foi ótima! Tive apenas um incômodo na hora do checkin, que demorou mais de 1h, pois q fila estava imensa e tinha apenas um funcionário cuidando disso.
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilhoso!
A estadia foi maravilhosa! Com certeza voltaremos mais vezes.
Daiana
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
SILVELENA
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
SILVELENA
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠٢٥ مارس ٢١
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
٢٠٢٥ مارس ٢٠
Paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠٢٥ مارس ١٩
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lucas
٢٠٢٥ مارس ١٨
Lucas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Nubia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Precisa de melhorias
Ar condicionado vazou água e molhou toda minha roupa!!!! Não me deram nem um desconto favorável ! Internet horrível ! Não pega direito e quando ligamos pra portaria , simplesmente a resposta era : tá tudo normal , apenas o Sr está reclamando ! Então foi horrível
Nubia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marina Antonio Pereira
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marina Antonio Pereira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cama ruim
Tinha feito uma reserva em um quarto com cama queen, mas o hotel disse estar lotado e me colocaram em um quarto adaptado com cama ortopédica bem menor que uma queen.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Davi
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom custo beneficio.
Bom custo beneficio.
Davi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Izabel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Izabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Adao Rosa
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة