الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حوض استحمام أو دش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رقم تسجيل المنشأة H/GR/01273
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL RESTAURANTE MIRASIERRA BAZA
RESTAURANTE MIRASIERRA BAZA
Restaurante Mirasierra Baza
Hotel Restaurante Mirasierra Baza
Hotel Restaurante Mirasierra Hotel
Hotel Restaurante Mirasierra Hotel Baza
أسئلة متكررة
هل هوتل ريستورانتي ميراسيرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريستورانتي ميراسيرا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريستورانتي ميراسيرا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريستورانتي ميراسيرا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل ريستورانتي ميراسيرا؟
توجد إقامة الفندق هذه في بازا، على بُعد ٠٫١ من الأميال (٠٫١ كم) من Granada Geopark و12 ميلًا (20 كم) من لوس كولوراوس ومتنزه جورافي الصخري.Embalse del Negratín وساحة دي لاس إيراس أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).
تقييمات Hotel Restaurante Mirasierra
التقييمات
٥٫٢
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٥٫٦/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Jorge Gabriel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Mediocre ,faltaban materiales
Jorge Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Alejandra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٥
La habitación olía a humedad y no estaba limpia.
Plato de ducha sucio con pelos.
Colchón y almohada viejos
No se ha limpiado para la entrada del cliente.
Alejandra
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
BRUNO
٢٠١٩ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une bonne halte sur le trajet
Très bon accueil, personnel aimable, bien situé sur l'autoroute, bons tapas et chambre correcte.
BRUNO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Guadalupe
٢٠١٩ أبريل ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guadalupe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة