كازا أونيري هوتل بوتيك
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من كاتيدرائية باريتشارا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازا أونيري هوتل بوتيك





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس رباعية

غرفة ديلوكس رباعية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Calle 6 No. 7 - 55, Barichara, Santander, 684041
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيكتوريا باريتشارا
هوتل فيكتوريا باريتشارا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، ١٥ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا COP 30000 للبالغين، وCOP 30000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 340000 COP للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Oniri Hotel Boutique Barichara
Casa Oniri Hotel Boutique
Casa Oniri Boutique Barichara
Casa Oniri Boutique
Casa Oniri Boutique Barichara
Casa Oniri Hotel Boutique Hotel
Casa Oniri Hotel Boutique Barichara
Casa Oniri Hotel Boutique Hotel Barichara
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Oniri Hotel Boutique
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paula
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Monica
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El mejor !!!




Monica
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jättenöjd!

Michael
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Diego
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
Diego
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Pablo
٢٠٢٤ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
PAULINA
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PAULINA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Oscar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jamerson
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jamerson
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juan Felipe
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Felipe
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jimena
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jimena
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
GABRIEL
٢٠٢٤ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buena alternativa
GABRIEL
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
JUAN C
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL PARA VOLVER Y DISFRUTAR
JUAN C
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Jorge
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
thierry
٢٠٢٠ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OK
thierry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Guillaume
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charmant...
Guillaume
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Marco
٢٠١٩ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barichara for 2 nights
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Jean-Pierre
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique hôtel de charme au cœur de Barichara
Jean-Pierre
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Edgar، Bucaramanga
٢٠١٨ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edgar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018