ليوناردو هوتل بارثلونا جران فيا
منشأة فندقية في برشلونة في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليوناردو هوتل بارثلونا جران فيا





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 394
الإجمالي: SAR 482
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
٩٫٢ من 10
رائع
(23 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فينسي جالا
وسط مدينة برشلونة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 615
الإجمالي: SAR 731
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

C/ Diputación 100, Barcelona, Barcelona, 08015
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لوجانو
هوتل لوجانو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 460
الإجمالي: SAR 554
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 18.15 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leonardo Hotel Gran Via
Hcc Open Barcelona
Hcc Open Hotel
Hcc Open Hotel Barcelona
HCC Open Hotel Barcelona, Catalonia
Leonardo Barcelona Gran Via
Hotel HCC Open Barcelona
HCC Open Hotel Barcelona Catalonia
Leonardo Gran Via
Leonardo Barcelona Gran Via
Leonardo Hotel Barcelona Gran Via Hotel
Leonardo Hotel Barcelona Gran Via Barcelona
Leonardo Hotel Barcelona Gran Via Hotel Barcelona
أسئلة متكررة
تقييمات Leonardo Hotel Barcelona Gran Via
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Katja
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sachiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sachiko
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Manuel F
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Manuel F
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aikaterini
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aikaterini
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Emma
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Udmærket hotel
Emma
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
José Miguel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
José Miguel
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
cristiane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
cristiane
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٥ مارس ٦
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Finn William
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Finn William
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
A&D
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
A&D
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mohamed
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
James R
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
James R
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great find
Karen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
J
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Justin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great but..
Justin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Qi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Qi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gladys، Lake Forest
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gladys
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabia
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabia
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Onofrio
٢٠٢٥ يناير ٣
Onofrio
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Eugenia Márcia L Farias
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eugenia Márcia L Farias
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024