بي آند بي بوتيك كا لا ماريا
إقامة مبيت وإفطار صديقة للبيئة مزودة بفطور مجاني في برشلونة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي آند بي بوتيك كا لا ماريا





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم - بشرفة

جناح - غرفتا نوم - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إل ٕل تٕ برشيلونا
Sant Adria de Besos
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، ٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 914
الإجمالي: SAR 1,034
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
نبذة عن الحيّ

Carrer de Còrsega 284, Barcelona, Barcelona, 8008
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أليجرو بارسيلونا
أليجرو بارسيلونا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، ٨٨٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 559
الإجمالي: SAR 664
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 45 EUR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 45 EUR (ذهاب وإياب)
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في اليوم على بُعد (300 متر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ca Maria B&B Barcelona
Ca Maria B&B
Ca Maria Barcelona
Ca La Maria Barcelona
Ca la Maria
B B Boutique Ca La Maria
B&b Ca La Maria Barcelona
B&B Boutique Ca La Maria Barcelona
B&B Boutique Ca La Maria Bed & breakfast
B&B Boutique Ca La Maria Bed & breakfast Barcelona
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Boutique Ca La Maria
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nitin B
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nitin B
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
MARY
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARY
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Scott
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sonny
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
Sonny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hongyan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hongyan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Louise
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louise
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
carlos
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Esteban
٢٠٢٤ يوليو ١٢
Esteban
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jenna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenna
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Glenna
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glenna
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandra
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandra
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Silvia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٠
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Enea
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enea
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Great location!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Emmanuel Delgado
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmanuel Delgado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Emily
٢٠٢٣ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A wonderful visit to Barcelona
Emily
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Marichu
٢٠٢٣ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place!
Marichu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Jerry، Madrid
٢٠٢٣ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jerry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Christian، Le Perreux sur Marne
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Linda
٢٠٢٣ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Denise
٢٠٢٣ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful hospitality at Ca la Maria
Denise
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023