هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ببارات ونادي صحي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم

المنشأة من الخارج
فيديو صانعي المحتوى
المنشأة من الخارج
الردهة
تلفزيون إل سي دي

التقييمات

٨٫٠ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • حمام سباحة
  • خدمة الغرف
  • صالة رياضة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 167
الإجمالي: SAR 196
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سريران فرديان

غرفة - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة - سرير ملكي (High Floor)

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح ديلوكس - سرير ملكي

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
  • 54 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي (High Floor)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة - سرير ملكي

٧٫٤ من 10
جيد
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
320 Silom Road, Bang Rak, Bangkok, Bangkok, 10500

الأماكن المجاورة

  • أيكونسيام - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • مركز إم بي كيه - 3 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • مركز سيام سنتر التجاري - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • سوق براتونام - 5 من الدقائق بالسيارة - 6.1 كم
  • مركز كاوسان رود التجاري - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار بانكوك - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو سوراساك - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏เดอะ บราสเซอรี่ The Brasserie - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Maggie Choo's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏DoiTung Café - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Craft - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏The Square - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم

منشأة فندقية مناسبة للعائلات على مقربة من مركز إم بي كيه
توفر منشأة هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم، الموجودة بالقرب من مركز سيام سنتر التجاري ووات فو، التسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يوفر مطعم The SQUARE الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعة اجتماعات
  • مصعد، وقاعة ولائم، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 216 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • خدمات رعاية الأطفال وأسرّة أطفال مجانية
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة، وتجهيزات دش، ومراحيض شطف
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • ثلاجات بحجم صغير، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة التايلندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٥٣٠ THB للشخص
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • The SQUARE

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساونا
  • نادٍ صحي
  • نادٍ مجاني للأطفال

مناسب للعائلات

  • ثلاجة صغيرة
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مجالسة الأطفال داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • نادي مجاني للأطفال

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٢٣١ مترًا مربعًا
  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة صغيرة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
هذه منشأة فندقية حاصلة على اعتماد SHA Plus للأمن والسلامة في تايلاند. شهادة SHA Plus في تايلاند هي شهادة الأمن والسلامة (مستوى إضافي لمعيار إدارة الصحة والسلامة SHA)، ويتم منحها للمنشآت الفندقية التي تفتح أبوابها للمسافرين الذين تلقّوا اللقاح، ولا تقل بها نسبة العاملين الذين تلقّوا اللقاح عن 70%، وتصدر عن Amazing Thailand Safety and Health Administration (إدارة الصحة والسلامة في تايلاند).

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 15 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 530 THB للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 THB للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Novotel Bangkok Fenix Silom
Novotel Bangkok Silom
Novotel Bangkok Silom Fenix
Novotel Fenix
Novotel Fenix Bangkok Silom
Novotel Fenix Hotel
Novotel Fenix Hotel Bangkok Silom
Novotel Bangkok Fenix Silom Hotel Bangkok
Novotel Bangkok Fenix Silom Hotel

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

ما تكلفة الإقامة في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ٢٧، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم بتاريخ ٢٠٢٥ رجب ٤ من US$٥٢.٣٢، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره THB 1500 للسيارة.

أين تقع منشأة هيلتون جاردن إن بانكوك، طريق سيلوم؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في الحي الترفيهي في بانكوك، على بُعد 3 أميال (5 كم) من مركز إم بي كيه، ومركز سيام سنتر التجاري، ووات فو.سوق براتونام وقصر غراند أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة مترو سوراساك على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سافان تاكسين على بُعد 14 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hilton Garden Inn Bangkok Silom⁩

التقييمات

٨٫٠

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 364 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 395 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 144 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 53 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 45 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء

٨٫٢/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

MOHAMMED

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
فندق راقي والعاملين فيه بمنتهى الود والتعاون يستاهل الزيارة مره اخرى.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018

10/10 ممتاز

William

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everyone was professional friendly and helpful
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Aazib

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good area, great staff and room very comfortable
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

KIYOYUKI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
朝食を朝一番で向かいましたが、6時前でも対応いただき助かりました。
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Marita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It’s close to the outlet! The staff are helpful.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Christiane

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
En général très bien sauf les douches. Impossible de prendre une douche sans faire un déluge.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Flora

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location, so local to many amenities and sights. Everyone is really friendly. My only regret is not going to the pool! Close to Patpong Market.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Engidu

أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Jatinder

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

WONTAEK

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Thanks for your service
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ramesh

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Gloria

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bad manners with me in the reception.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Gisela

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The breakfastwas very good
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Patrick

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel and the staff are very friendly helpful nice and will do anything for you. But the taxi men outside the hotel are a bit to much there vere pushie.
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Arve

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Igo، Vancouver

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The hotel is in need of touch, love and care. On the surface it's fine, but when you start looking at the details you'll the the finishes are of poor quality and quite worn. When you enter the reception area there's quite a strong smell of sewer. That said I visited a friend in at least one other hotel and they had the same problem. I was first placed on the twelve floor which had a super strong smell of mildew, and perhaps.even stronger in the room. I did complain and they offered me to check an alternative room to make that I was okay with it, and ultimately moved me, which was great. The breakfast buffet is really good with a wide variety of options.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Venus

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

TAKASHI

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Raul de la

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Our floor smelled like mold.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Majid

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The hotel is in an excellent location close to canal. They gave us an early morning check in which served us well after a long flight. The staff is very friendly.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Yuan sheng

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jerry، Yakima

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Location worked well for river and BTS access. 20th floor west view was awesome. Breakfast was excellent. Staff was friendly, professional and helpful, especially Nok and Kwan at the Stone Bar Restaurant in lobby. The reservation staff was kind and thoughtful to place us on top floor to answer my request for a high floor. Room was well laid out, appointed, and organized. Only problem was a thermostat we could not figure out. The A/C seemed to want us to freeze. We coped fine, short stay, so did not ask for assistance. We would stay here again and recommend it to friends. Economical room cost.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

henry

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A lot rooms have defects. Need renovation. Again my room sink not draining, bedside lamps SS cable holder defected swinging. Now no international TV Channels. Stupid decision to save cost . International tourists like to see BBC, DW, CNN , international sports, boxing and so on. Front desk staff were not informed and asked me to wait for 1/2 hour to have Engineering to fix the TV channels Only Thai channels, it becomes a local hotels. With the changing world nowadays, people like to know what is going particularly businessmen. Staff training needed. They are lack of staff. No cooked fired eggs on the breakfast buffet station, long cub for fired egg. It is to save cost again ? All these dissatisfactions nobody want to come back . Front Desk supervisor Ms Saranya Yeram is very friendly and professional staff in handling complaints. Don’t loose her. she could a good manager.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Sean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Many thanks to Mr Au for friendly and helpful advice. Excellent service makes all the difference
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Pui Ling

مسافر برفقة شريك
可以改善
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025