الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم: تبلغ ٨٠ PHP للشخص
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
حفلات كاريوكي
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 1 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 300.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 80 PHP للفرد
رسوم السرير القابل للطي: 300.0 PHP في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
North Blue Bay Inn Baler
North Blue Bay Baler
North Blue Bay
North Blue Bay Inn Hotel
North Blue Bay Inn Baler
North Blue Bay Inn Hotel Baler
أسئلة متكررة
هل نورث بلو باي إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في نورث بلو باي إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في نورث بلو باي إن؟
يبدأ تسجيل الوصول في 1 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في نورث بلو باي إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة نورث بلو باي إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في بالقرب من الشاطئ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطيء سابانج، ومتنزه كويزون، ومتحف بالر.سوق بالر العام ومتنزه إرميتا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات North Blue Bay Inn
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٦٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Julie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The place is run down, no towels in the rooms and no soaps. The tiles on the floor was torn down and it does not anytime you need something just for hot water you have to pay. Not recommended at all. We arrived so late and we do not know the place so we have to stay the night. Terriblr.
Julie
10/10 ممتاز
Raul
٢٠١٨ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
It was a pleasant stay. The lady manager who does the all around works to accomodate us and our request, even gave us tips where to dine and places to go. I commend her for the efforts.
To HOTELS.COM you should be promt remmiting to them whats should be theirs. Its their hotel we are paying and staying, not your.