بولمان باكو
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات ودخول مجاني إلى الملاهي المائية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

باكو ماريوت هوتل بولفارد
كاتاي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ٤٠٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 244
الإجمالي: SAR 293
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

1C, M. Mushfig Street, Baku, AZ1006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

حياة ريجنسي باكو
حياة ريجنسي باكو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 270
الإجمالي: SAR 323
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.10 AZN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا AZN 28.50 للبالغين، وAZN 14.50 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60.00 AZN للسيارة (ذهاب وإياب)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 59 AZN في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 59 AZN للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية وآرائك تتحول إلى أسرّة ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو النادي الصحي، أو صالة اللياقة البدنية، بينما يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 17 من السنوات بالتواجد فقط في حمام السباحة، والنادي الصحي، وصالة اللياقة البدنية بشرط وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في أذربيجان، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pullman Baku Opening February 2017 Hotel
Pullman Opening February 2017 Hotel
Pullman Baku Opening February 2017
Hotel Badamdar
Pullman Opening February 2017
Pullman Baku Hotel
Badamdar Hotel
Pullman Baku (Opening February 2017)
Kempinski Hotel Badamdar
Badamdar Hotel Baku
Badamdar Baku
Badamdar
Pullman Baku Baku
Pullman Baku Hotel
Pullman Baku Hotel Baku
أسئلة متكررة
تقييمات Pullman Baku
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ أكتوبر ٣١
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Mohmmed
٢٠١٩ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
فندق جميل والخدمات جدا سياءا جدا
Mohmmed
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Seham
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seham
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
IBRAHIM
٢٠١٧ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
IBRAHIM
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Ahmed
٢٠١٧ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Ahmed
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed، الامارات العربية المتحدة
٢٠١٦ يوليو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
الفندق ليس بالمستوى المطلوب
Ahmed
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Shaimaa
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shaimaa
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Not a 5 star hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extremely elegant hotel

Michel
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Yous، Dubai
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yous
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Javid
٢٠١٩ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4+/5 stay
Javid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
mohsen
٢٠١٩ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
I will not go again to this hotel
mohsen
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good rooms but far
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
hamad
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hamad
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
oliver
٢٠١٩ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay - everything you need
oliver
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019