اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ستارز أنتيبس





يُعد كل من شرفة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل ستارز أنتيبس.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
التقييمات
٥٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
Chambre 2 lits simples
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة عادية لاثنين (Ventilateur)
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
غرفة عائلية
أبرز المزايا
تلفاز
نبذة عن الحيّ

CHEMIN DE VALBOSQUET,905, Antibes, Provence - Alpes - Cote d'Azur, 06600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دو لا مير
هوتل دو لا مير
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، ٢٣٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 6.43 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Stars Antibes
Stars Antibes
Stars Antibes Hotel
Stars Antibes Hotel
Stars Antibes Antibes
Stars Antibes Hotel Antibes
أسئلة متكررة
تقييمات Stars Antibes
التقييمات
٥٫٦
٥٫٨/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Riadh، London
٢٠١٧ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Room with a View
Riadh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
rui
٢٠١٧ أغسطس ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
rui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
André، Cagne sur mer
٢٠١٧ أغسطس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
DoMinique
٢٠١٧ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
DoMinique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Margherita
٢٠١٧ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Non male
Margherita
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel economico per soggiorni brevi
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Christine
٢٠١٦ نوفمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel où il ne faut pas aller!
Christine
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
HdR، Voorburg
٢٠١٦ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goedkoop hotel, voor doorreizigers
HdR
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
roland
٢٠١٦ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
hôtel silencieux
roland
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fatiscente
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stars......no stars!!
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
vanessa
٢٠١٦ أغسطس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
vanessa
6/10 مقبول
Christophe، Pontarlier
٢٠١٦ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Christophe
10/10 ممتاز
SANDRINE، eschau
٢٠١٦ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
que du positif
SANDRINE
10/10 ممتاز
Jean Michel، grenoble
٢٠١٦ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة