هوليداي إن أمستردام، آن آي آيتش جي هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوليداي إن أمستردام، آن آي آيتش جي هوتل





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا سوشيال هاب أمستردام سيتي
أمستردام الشرقية
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 380
الإجمالي: SAR 461
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
نبذة عن الحيّ

De Boelelaan 2, Amsterdam, 1083 HJ
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن إكسبرس أمستيرادإ -س نورث ريفيرسايد باي آيتش جي
هوليداي إن إكسبرس أمستيرادإ -س نورث ريفيرسايد باي آيتش جي
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 444
الإجمالي: SAR 539
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 150 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 12.50 في المائة
- رسوم استخدام مرافق الفندق: 2 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 23 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 35 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Amsterdam Holiday Inn
Holiday Inn Amsterdam
Holiday Inn Hotel Amsterdam
Holiday Inn Amsterdam Hotel Amsterdam
Holiday Inn Amsterdam Hotel
Holiday Inn Amsterdam
Holiday Inn Amsterdam, An Ihg
Holiday Inn Amsterdam an IHG Hotel
Holiday Inn Amsterdam, an IHG Hotel Hotel
Holiday Inn Amsterdam, an IHG Hotel Amsterdam
Holiday Inn Amsterdam, an IHG Hotel Hotel Amsterdam
أسئلة متكررة
تقييمات Holiday Inn Amsterdam, an IHG Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Maurice
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maurice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Ahsan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Experience
Ahsan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Carolina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolina
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Malgorzata
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Malgorzata
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
sandy
٢٠٢٠ مارس ١
sandy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jilly
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jilly
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Sandra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Monica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
YUKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUKO
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Eufrasia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Eufrasia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Martha، Barcelona
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martha
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Kenneth
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Gim Siong
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gim Siong
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Volkan، Genk
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Volkan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Humberto T
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Humberto T
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Bennie
٢٠٢٠ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goed verblijf
Bennie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020