إيبيس ساو لويس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية تطل على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس ساو لويس

منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان | مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج

التقييمات

٨٫٢ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 337
الإجمالي: SAR 354
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة عادية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
  • 16 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

شقة عادية - سريران مزدوجان

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 5
  • سريران مزدوجان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Dos Holandeses 10 Qd 11, São Luís, MA, 65075-650

الأماكن المجاورة

  • تروبيكال للتسوق - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • Ceuma University - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • شاطئ كالهاو - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.6 كم
  • شاطئ بونتا داريا - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم
  • سوق ساو لويس المركزية - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • Anjo da Guarda Station - على بُعد 28 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Ibis Sao Luis - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏La Carniceria Slz - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Quartetto Bar - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Marcela Bar e Restaurante - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bob's - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس ساو لويس

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من صالون لتصفيف الشعر، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة إيبيس ساو لويس.يقدم مطعم Oopen الموجود في داخل المنشأة عشاء.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ولا يُسمَح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • قاعات اجتماعات، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 174 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL ٥ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و٢٣ BRL للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Oopen

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ٦ طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب وصناديق للفضلات.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 23 BRL للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis Sao Luis Hotel
Ibis Sao Luis Maranhao
ibis Sao Luis Hotel
ibis Sao Luis São Luís
ibis Sao Luis Hotel São Luís

أسئلة متكررة

هل إيبيس ساو لويس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس ساو لويس؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 5 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس ساو لويس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس ساو لويس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس ساو لويس؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في ساو لويز، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Amapá Biodiversity Corridor وتروبيكال للتسوق.Ceuma University وMirante da Lagoa أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦ibis Sao Luis⁩

التقييمات

٨٫٢

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 102 من أصل 263 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 98 من أصل 263 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 37 من أصل 263 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 16 من أصل 263 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 263 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

REGNER QUEIROZ COSTA

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muito bom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

João

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente, eu recomendo.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Iron

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Iron

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Wilson

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bom para um ibis

Padrao ibis
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Fabiano

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Satisfeito

Foi muito boa, muito satisfeito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Rhudson

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Flavia Scola

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Kassia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

EDILENE

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Thiago

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lobby reformado, bem decorado, café da manhã bom, mas os quartos precisam de reforma urgentemente e estavam bem sujos. Viemos a trabalho e estávamos com 3 quartos, todos na mesma condição.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Oliveiros

أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Anna Karina

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hotel com funcionários cordiais, porém, fiquei em um andar que deveria estar sem receber hospedes, com reformas, mofo no carpete do corredor, instalações eletricas velhas, a tv deu um curto e parou de funcionar.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

ROGERIA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

NARCELIO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Gontran

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

Excelente custo- benefício
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

José

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Márcio

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

WEMERSON

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Ar condicionado sempre tendo que ser reiniciado! Instalações antigas! Ponto forte é a gentileza e educação dos funcionários!!! Mas não foi uma boa opção
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

thiago

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Experiência ruim. Primeiro por que me colocaram ao lado de um quarto com obra. Cheiro de obra e poeira. Depois a cama fazia muito barulho. Não podia me mexer. Dentre outros problemas relacionado a estadia que eu não concordo muito, pois não estou acostumado com isso. vazaram até informações sobre a minha hospedagem a terceiros. Inaceitável isso. Para a minha segurança eu antecipei o checkout e me retirei do hotel.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Iron

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Ana elisa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Tudo bom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Quarto não estava com a cama perfeitamente arrumada. Porém fomos prontamente atendidos após a reclamação.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Pablo

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024