اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز ناجويا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 246
الإجمالي: SAR 270
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

4-22-24 Meieki Nakamura-ku, Nagoya, Aichi, 4500002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا رويال بارك كانفاس ناجويا
ذا رويال بارك كانفاس ناجويا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٥ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 317
الإجمالي: SAR 349
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2500 للبالغين، وJPY 1250 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 2500 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Styles Nagoya Hotel
ibis Styles Nagoya Nagoya
ibis Styles Nagoya Hotel Nagoya
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Styles Nagoya
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
walter
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
walter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Akiko Imairi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akiko Imairi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Shuiti
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shuiti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
ITZEL NAYELI
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ITZEL NAYELI
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
parisa
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
parisa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Yumiko
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
Yumiko
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maria، Buenos Aires
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Louet
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louet
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth، Abbotsford
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Veronica
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Veronica
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Toshiyuki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toshiyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lisuel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisuel
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andres
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andres
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maggie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maggie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kenneth Paul
٢٠٢٥ مارس ٢٩
Kenneth Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chun Kit
٢٠٢٥ مارس ٢٦
Chun Kit
8/10 جيد
KYOKO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
KYOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kwan Yuk
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kwan Yuk
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SEONG BIN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
친구들과 우정여행
SEONG BIN
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Philip
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philip
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ryohei
٢٠٢٥ مارس ٥
Ryohei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
TSUI YING
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
TSUI YING
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025