مدتاون نيسيكو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منتجع نيسيكو ماونتن غراند هيرافو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مدتاون نيسيكو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 235
الإجمالي: SAR 264
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Single Use)

غرفة لفردين (Single Use)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(17 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
نبذة عن الحيّ

4-jo 1-3-3 Nisekohirafu, Kutchan, Hokkaido, 044-0087
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون نيسيكو فيليدج
هيلتون نيسيكو فيليدج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٩٧٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 344
الإجمالي: SAR 442
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2700 للبالغين، وJPY 2700 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 نوفمبر حتى 31 مايو.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Midtown Niseko Hotel
Midtown Niseko Kutchan
Midtown Niseko Hotel Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Midtown Niseko
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٦
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
????
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
????
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Sean
٢٠٢٥ أبريل ١٩
Sean
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kenvy
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenvy
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SHIH YA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHIH YA
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Eric
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Joel den
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joel den
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chanikan
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chanikan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Allyson
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allyson
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Billy، Sandy Springs
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Billy
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Miriam
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miriam
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Susie
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jon
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Connie
٢٠٢٥ فبراير ١٥
Connie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great Spot for the Price
Christian
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Raymond
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٤
Raymond
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jarod
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jarod
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Travis
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Travis
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ellice
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellice
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JEONG KEUN YOU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEONG KEUN YOU
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025