اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أنافانا بيتش ريزورت





التقييمات
٩٫٨ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور كوخ ديلوكس

كوخ ديلوكس
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

منتجع شيراتون، ساموي
Koh Samui
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
8.6 من 10، ممتاز، ٤٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 506
الإجمالي: SAR 600
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
نبذة عن الحيّ

28/1 Moo 3, Bophut, Chaweng, Koh Samui, Surat Thani, 84320
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوري راسا فيليدج ساموي
بوري راسا فيليدج ساموي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، ٣٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 439
الإجمالي: SAR 534
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا THB 525 للبالغين، وTHB 350 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 THB للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا توفّر هذه المنشأة زجاجات مياه بلاستيكية جاهزة للاستعمال. يحصل النزلاء على زجاجة مياه مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ عند تسجيل الوصول (مُدرجة ضمن رسوم المنتجع) يُمكن ملؤها في محطات المياه في جميع أنحاء المنشأة وأماكن المشاركة في المنطقة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Poppies Resort
Poppies Samui
Poppies Samui Resort
Anavana Beach Resort Resort
Anavana Beach Resort Koh Samui
Anavana Beach Resort Resort Koh Samui
أسئلة متكررة
تقييمات Anavana Beach Resort
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bailey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bailey
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
jonathan geoffrey thomas
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
jonathan geoffrey thomas
أقام 17 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Natalie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalie
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Julie
٢٠٢٥ مارس ١٣
Julie
أقام 15 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcel، Luzern
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zorica
٢٠٢٥ مارس ١٠
Zorica
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Winnie
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Winnie
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Frank
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Philippe، UCEL
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام 11 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anavana Experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Philippe
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William j
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William j
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tynesha
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tynesha
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Evelyn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelyn
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Eriko
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eriko
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Adrien، Burlingame
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrien
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٥
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Allexander
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Fabian
٢٠٢٤ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabian
أقام 11 ليلةً في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Amalie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amalie
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2024