اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريسول كيوتو شيجو موروماتشي





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 201
الإجمالي: SAR 221
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
٩٫٠ من 10
رائع
(14 تقييمًا)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Wide Double Room

Wide Double Room
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Universal Twin Room

Universal Twin Room
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل منداي كيوتو كاراسوما نيجو
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٦٣٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 165
الإجمالي: SAR 182
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

554 Sannocho, Muromachi-dori, Shimogyo, Kyoto, Kyoto, 600-8424
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.0 من 10، رائع، ٤٠٦ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 144
الإجمالي: SAR 159
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1700 للبالغين، وJPY 1700 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Resol Shijo Muromachi
Resol Kyoto Shijo Muromachi
Resol Shijo Muromachi
Resol Kyoto Shijo Muromachi
Hotel Resol Kyoto Shijo Muromachi Hotel
Hotel Resol Kyoto Shijo Muromachi Kyoto
Hotel Resol Kyoto Shijo Muromachi Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Resol Kyoto Shijo Muromachi
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Rachel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Bansi
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bansi
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bruce
٢٠٢٥ مايو ٣٠
Bruce
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
An Mai
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
An Mai
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nahid
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nahid
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Nicole
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Nicole
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Indira
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Indira
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
carolina
٢٠٢٥ مايو ٢٢
carolina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daeyeon
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daeyeon
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Shaun
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shaun
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Renata
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renata
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Brianna
٢٠٢٥ مايو ١
Brianna
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jacqueline
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
alice
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alice
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sean، Berkeley
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sean
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Zhiqiang
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zhiqiang
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Siu Loong Lillian
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Siu Loong Lillian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kexin
٢٠٢٥ أبريل ٥
Kexin
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
٢٠٢٥ مارس ٢٦
Kelly
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
caglar
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
caglar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
CHIAHUI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIAHUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sandy
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
sandy
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sandy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025