إيه بي إيه هوتل شينجوكو كابوكيتشو تاور
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أومويدي يوكوتشو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيه بي إيه هوتل شينجوكو كابوكيتشو تاور





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 314
الإجمالي: SAR 387
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (27th floor)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (27th floor)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية - لغير المدخنين

غرفة فردية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم أوينو أوكاتشيماتشي
أوينو
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ٣٩٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 937
الإجمالي: SAR 1,031
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

1-20-2 Kabukicho, Shinjuku, Tokyo, 160-0021
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بي إي هوتل هيجاشي شينجوكو كابوكيتشو تاور
إيه بي إي هوتل هيجاشي شينجوكو كابوكيتشو تاور
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٤١٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 269
الإجمالي: SAR 332
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من JPY 2000 حتى 2300 للبالغين، ومن JPY 1300 حتى 1500 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 2000 JPY في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 2000 JPY (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: PayPal وMerpay، بالإضافة إلى R Pay
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تقدم هذه المنشأة خدمة تخزين الأمتعة في تواريخ تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة فقط. خدمة التخزين حتى صباح اليوم التالي غير متاحة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
APA Hotel Shinjuku Kabukicho Tower
APA Hotel Kabukicho Tower
APA Shinjuku Kabukicho Tower
APA Kabukicho Tower
Apa Hotel Shinjuku-Kabukicho Tower Tokyo
Apa Shinjuku Kabukicho Tower
APA Hotel Shinjuku Kabukicho Tower Hotel
APA Hotel Shinjuku Kabukicho Tower Tokyo
APA Hotel Shinjuku Kabukicho Tower Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات APA Hotel Shinjuku Kabukicho Tower
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
RIKO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sean
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sean
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Max
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Max
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Madeleine، Tampa
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Madeleine
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
HIDEAKI
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HIDEAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mr. YUTTHAPHON
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mr. YUTTHAPHON
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Juan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jason، Honolulu
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Robin، Honolulu
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Sakura
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Sakura
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Sakura
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sakura
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TORU
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TORU
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
CYRENA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CYRENA
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Sean
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Sean
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٣٠
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Stefan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marieliz Santiago
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Marieliz Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Albert
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Vaughn
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vaughn
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ivan
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Ivan
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025