اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريوتاكوزينجي





التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 733
الإجمالي: SAR 807
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
شرفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بحمام خاص

غرفة عائلية - بحمام خاص
أبرز المزايا
شرفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس رباعية

غرفة ديلوكس رباعية
أبرز المزايا
شرفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
4 غرف نوم
ستائر تعتيم
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

1583 Shirakawa, Misatomachi, Takasaki, Gunma, 370-3117
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيشيجون ريوكان
كيشيجون ريوكان
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، ١٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 590
الإجمالي: SAR 663
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 2750
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryutakuzenji Hotel Takasaki-shi
Ryutakuzenji Hotel
Ryutakuzenji Takasaki-shi
Ryutakuzenji Inn Takasaki
Ryutakuzenji Inn
Ryutakuzenji Takasaki
Ryokan Ryutakuzenji Takasaki
Takasaki Ryutakuzenji Ryokan
Ryokan Ryutakuzenji
Ryutakuzenji Takasaki
Ryutakuzenji Guesthouse
Ryutakuzenji Guesthouse Takasaki
أسئلة متكررة
تقييمات Ryutakuzenji
التقييمات
10
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
なおこ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mary Joan، Olympia
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary Joan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
フジタアイコ
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
フジタアイコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Naomi
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
ryota
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ryota
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Jill
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jill
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Marius
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Yasemin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasemin
10/10 ممتاز
chiara
٢٠٢٤ يناير ٢٥
chiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Yi-Ren
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yi-Ren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
miho
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tsui Ping Betty
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsui Ping Betty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Younguk
٢٠٢٣ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Younguk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ye
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ye
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
人良し、食事良し、環境良しの三拍子
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
????
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
almeyda
٢٠٢٢ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
almeyda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jie، FPO
٢٠٢٢ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
気分転換
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
AKIKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


AKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Veronica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021