الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
أشياء قد تحب القيام بها
جولات بيئية
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
في حديقة قومية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
لحاف محشو بالريش
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش غزير
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
وحدة ميني بار
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة، معلومات صندوق مغلق
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Miztli & Adventures Monteverde
Miztli Lodge & Adventures Hotel
Miztli Lodge & Adventures Monteverde
Miztli Lodge & Adventures Hotel Monteverde
أسئلة متكررة
هل ميستلي لودج آند أدفينشريز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ميستلي لودج آند أدفينشريز؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ميستلي لودج آند أدفينشريز؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في ميستلي لودج آند أدفينشريز؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة ميستلي لودج آند أدفينشريز؟
توجد إقامة الفندق هذه في في حديقة وطنية، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Ficus La Raiz، وMonteverde Orchid Garden، وJardín de Orquídeas.Mundo de los Insectos وMonteverde Butterfly Gardens أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Miztli Lodge & Adventures
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Benoît
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We spent 2 nights as this hotel. The view during the breakfast was amazing, and the hosts were very kind with us. All was perfect, thanks.
Benoît
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ann
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة