اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند أوتل دي كالا روسا





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Route de Cala Rossa, Lecci, Corse-du-Sud, 20137
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزيدونس بيير آند فاكونسز بريميوم ليه تيراسيز دارسيلا
ريزيدونس بيير آند فاكونسز بريميوم ليه تيراسيز دارسيلا
- حمام سباحة
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
9.0 من 10، رائع، ٤١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 521
الإجمالي: SAR 551
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
- رسوم اختبار الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) (فحص PCR): 80 EUR للشخص، لكل إقامة.
- رسوم فحص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) (اختبار المستضد السريع): 50 EUR للشخص، لكل إقامة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 85 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 120.0 EUR في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9:30 صباحا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 17 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cala Rossa
Grand de Cala Rossa
Grand de Cala Rossa Lecci
Grand Hôtel de Cala Rossa
Grand Hotel De Cala Rossa Corsica/Lecci
Grand Hôtel de Cala Rossa Lecci
Grand Hotel Porto Vecchio
Grand Hôtel Cala Rossa Lecci
Grand Hôtel Cala Rossa
Grand Cala Rossa Lecci
Grand De Cala Rossa Lecci
Grand Hôtel de Cala Rossa Hotel
Grand Hôtel de Cala Rossa Lecci
Grand Hôtel de Cala Rossa Hotel Lecci
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hôtel de Cala Rossa
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Beniamin
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beniamin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shaun
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shaun
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sebastien
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sebastien
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
٢٠٢٣ مايو ١٠
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Marc
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptionnel

Marc
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Danielle
٢٠٢٢ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paraíso na Córsega
Danielle
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
ALINE
٢٠٢١ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
fabien
٢٠٢١ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fabien
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Sébastien، La Rochelle
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sébastien
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Fayçal
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Escapade ensoleillée

Fayçal
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
marc
٢٠١٩ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Le paradis Corse
marc
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Olivier
٢٠١٨ أغسطس ٢٩
produit viillissant mais service et personnel top
Olivier
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Adriane
٢٠١٨ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Philippe
٢٠١٨ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A place to stay while in Corsica
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Christoph
٢٠١٧ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christoph
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabuleux
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ein 70er Jahre Traum
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
henri، toulouse
٢٠١٥ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
reés bel hotel de grand confort
henri
8/10 جيد
Tina، Deutschland
٢٠١٥ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ostküste Korsika
Tina
6/10 مقبول
bang، ba
٢٠١٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة