شقة كاملة
إيه إل-أيديد هومستاي
شقة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كوتا بارو
معرض صور إيه إل-أيديد هومستاي





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
شقة كاملة
حمام واحد تسع 4 46 متر مربع
وسائل راحة رائجة
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاهايا كايرا - دبيردانا كوتا بهارو
كاهايا كايرا - دبيردانا كوتا بهارو
- حمام سباحة
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 101
الإجمالي: SAR 131
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية وآرائك تتحول إلى أسرّة ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
AL-Aidid Homestay Apartment Kota Bharu
AL-Aidid Homestay Apartment
AL-Aidid Homestay Kota Bharu
AL-Aidid Homestay
Al-Aidid Homestay Kota Bharu, Kelantan
AL-Aidid Homestay Apartment
AL-Aidid Homestay Kota Bharu
AL-Aidid Homestay Apartment Kota Bharu
نبذة عن الحيّ

2S11, Bangunan Kota Bharu City Point, Jalan Hilir Pasar, Kota Bharu, Kelantan, 15000
أسئلة متكررة
تقييمات AL-Aidid Homestay
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ مايو ١٢
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Swee Guan، Ampang
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Swee Guan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Ryu
٢٠١٩ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ryu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Florian
٢٠١٨ سبتمبر ١١
Appartement tout équipé idéalement situé
Florian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
OK.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
shintaro، 神奈川県
٢٠١٨ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
広い清潔
shintaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
KIYOTO
٢٠١٨ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
質も価格も良かったです。
KIYOTO
10/10 ممتاز
Summer، Bangkok, Thailand
٢٠١٨ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Really Good choice to stay in Kota Bharu
Summer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
DAVID
٢٠١٨ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Studio apartment in large block-long new building
DAVID
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
hm، malaysia
٢٠١٨ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice room..
hm
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Alain
٢٠١٨ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Fazarina
٢٠١٧ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fazarina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Ezmeer
٢٠١٧ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ezmeer
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Joolz، Chiangmai
٢٠١٧ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent value
Joolz
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Mohamed Razak
٢٠١٧ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed Razak
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
SITI
٢٠١٧ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good for shopping
SITI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Bruce
٢٠١٧ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruce
8/10 جيد
Fifie
٢٠١٧ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb
Fifie
10/10 ممتاز
Joolz، Chiangmai Thailand
٢٠١٧ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Value
Joolz
10/10 ممتاز
Mohd Anas Malik، Putrajaya
٢٠١٧ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding
Mohd Anas Malik
8/10 جيد
Amir Hamzah، Kuala Lumpur
٢٠١٧ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة