أبالون هوتل
منشأة فندقية على الشاطئ وتوفر حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وأنشطة ترفيهية ملائمة للعائلة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أبالون هوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 563
الإجمالي: SAR 679
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Double Room, Balcony, Sea View

Double Room, Balcony, Sea View
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمنتزه

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمنتزه
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Apartment, Balcony, Sea View

Apartment, Balcony, Sea View
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
نبذة عن الحيّ

Brace Car 6 - Dramalj, Crikvenica, 51265
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوتيك هوتل إسبالاندي
بوتيك هوتل إسبالاندي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ٥٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 770
الإجمالي: SAR 892
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.75 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- رسم وجهة: 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40.00 EUR لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 15 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسم خدمة غسيل ملابس: EUR 15 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أبريل 26 حتى سبتمبر 30
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10 صباحاً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dramalj Hotel
Grand Dramalj
Grand Dramalj Crikvenica
Grand Hotel Dramalj
Grand Hotel Dramalj Crikvenica
Hotel Dramalj
Hotel Grand Dramalj
Abalone Hotel Hotel
Grand Hotel Dramalj
Abalone Hotel Crikvenica
Abalone Hotel Hotel Crikvenica
Abalone Hotel ex Grand hotel Dramalj
أسئلة متكررة
تقييمات Abalone Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Suzanna
٢٠٢٢ أغسطس ٧
Suzanna
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Kamil
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This place definitely exceeded our expectations
Kamil
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Lena
٢٠٢٢ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
ian
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ian
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
jeffrey
٢٠٢١ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Horst
٢٠٢٠ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horst
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Hyun jun
٢٠٢٠ أغسطس ٧
Hyun jun
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
価格を考慮すると大満足
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Geoff، New Zealand
٢٠١٨ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel close to beach
Geoff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kinga
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kinga
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Màrton
٢٠١٧ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Màrton
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Jarmo
٢٠١٧ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and cozy hotel @near Rijeka
Jarmo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
marcel، chateauroux
٢٠١٦ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marcel
10/10 ممتاز
Heinz
٢٠١٥ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heinz
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Chantal
٢٠١٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chantal
8/10 جيد
Pierre، Sverige
٢٠١٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Välskött litet hotell off-season
Pierre
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grand Hotel in Dramalj
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Tomas، Sverige
٢٠١٤ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lite avsides
Tomas
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traumhaft und sehr sympatisch
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Rickard، Sverige
٢٠١٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة