رويال تشيستر ناجاساكي هوتل آند ريتريت
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، في محيط حديقة السلام
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رويال تشيستر ناجاساكي هوتل آند ريتريت





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 920
الإجمالي: SAR 1,012
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - لغير المدخنين (50~60sqm)

جناح جونيور - لغير المدخنين (50~60sqm)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين (Corner, space-Zen Nook-, 70sqm)

جناح - لغير المدخنين (Corner, space-Zen Nook-, 70sqm)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور جناح ملكي - لغير المدخنين (with Private Sauna, 90sqm)

جناح ملكي - لغير المدخنين (with Private Sauna, 90sqm)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

3-6-10 Akasako, Nagasaki, Nagasaki, 852-8156
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون ناجاساكي
هيلتون ناجاساكي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 425
الإجمالي: SAR 528
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة المدينة في المنشأة الفندقية. تتراوح ضريبة المدينة ما بين 100 و500 ين ياباني للفرد في الليلة الواحدة، ويعتمد ذلك على سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تم استلامه بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 2138.00 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 18 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Chester Hotel
Nagasaki Royal Chester
Royal Chester
Nagasaki Royal Chester Hotel
ROYAL CHESTER NAGASAKI hotel retreat
ROYAL CHESTER NAGASAKI hotel & retreat Hotel
ROYAL CHESTER NAGASAKI hotel & retreat Nagasaki
ROYAL CHESTER NAGASAKI hotel & retreat Hotel Nagasaki
أسئلة متكررة
تقييمات ROYAL CHESTER NAGASAKI hotel & retreat
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Eric
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Eric
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kyung Hwan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyung Hwan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Soichiro
٢٠٢١ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soichiro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Yutaka
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yutaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Lauren
٢٠٢٠ مايو ٢٧
Lauren
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
h isanao
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適ホテル
h isanao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
HIROKAZU
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
HIROKAZU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YOUSUKE
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Frank، ARCANGUES
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
CHEN-YU
٢٠١٩ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
CHEN-YU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
koichiro
٢٠١٩ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
koichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Edward، 香港
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
てるちゃん
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
てるちゃん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
落ち着く室内
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019